العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

اليوم … بطولة العظماء الثمانية لرجال وسيدات الإسكواش

تنطلق اليوم أولى مباريات دور المجموعات ببطولة العظماء الثمانية للرجال والسيدات، المقامة على ملاعب نادي سوديك بالتجمع الخامس خلال الفترة من 20 حتى 25 يونيو الجاري.

وجاءت مجموعات الرجال كالتالي:
مجموعة أ: البيروفى دييجو الياس المصنف الأول على البطولة ومصطفى عسل المصنف الرابع ومروان الشوربجى المصنف الخامس والفرنسى فيكتور كروين المصنف الثامن.

مجموعة ب: علي فرج المصنف الثاني للبطولة ومحمد الشوربجى المصنف الثالث والنيوزلندى بول كول المصنف السادس ومازن هشام المصنف السابع.

بينما جاءت مجموعات السيدات كالتالي:
مجموعة أ: نوران جوهر المصنفة الأولى على البطولة وهانيا الحمامى المصنفة الثالثة والبلجيكية نيلى جيليس المصنفة الخامسة والأمريكية أوليفيا فيكتر المصنفة الثامنة.

مجموعة ب: نور الشربينى المصنفة الثانية والنيوزلندية جويل كينج المصنفة الرابعة ونور الطيب المصنفة السادسة والإنجليزية جورجينا كينيدى المصنفة السابعة.

وتلتقي اليوم نوارن جوهر مع البلجيكي نيلي جيليس في تمام الساعة السابعة والربع مساء، بينما يلعب مروان الشوربجي مع البيروفي دييجو الياس في تمام الساعة ال 7:45 مساء.

وتصطدم هانيا الحمامي مع الأمريكية أوليفيا فيتشر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، بينما يلعب مصطفى عسل مع الفرنسي فيكتور كروين في تمام الساعة التاسعة مساء.

وفي مباراة مصرية خالصة تلتقي نور الشربيني مع مواطنتها نور الطيب في تمام الساعة ال 9:45 مساء، وأخيرًا يواجه علي فرج النيوزيلاندي بول كول في تمام الساعة العاشرة والربع مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى