العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

اليوم .. سلمي الطيب تواجه أمينة عرفي فى نهائي مصري خالص لبطولة العالم لناشئات الإسكواش

يقام اليوم الثلاثاء نهائي مصري خالص ببطولة العالم للإسكواش للناشئين والناشئات والمقام حاليا بفرنسا.. وذلك بمواجهة قوية بينة سلمي الطيب وأمينة عرفي.

حيث تأهلت سلمى الطيب لاعبة وادى دجلة لنهائي بطولة العالم ، بعد تغلبها في مباراة نصف النهائي على منافستها كنزي أيمن بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (11-9)(7-11) (11-7)(11-6).

بينما استطاعت أمينة عرفي المصنفة الثانية عالميًا التأهل إلى دور النهائي ببطولة العالم للإسكواش للناشئات، بعد فوزها على مواطنتها فيروز أبوالخير وذلك بعد تحويل تأخرها من (0-2) إلى (3-2).

وجاءت نتيجة الاشواط كالتالي: (9-11), (9-11), (11-9), (11-2), (12-10).

وكانت انطلقت بطولة العالم لناشئي الإسكواش، في 11 أغسطس الجاري وتضم قائمة منتخب الناشئين: كريم التركيمحمد ناصرعمر سعيدمحمد زكرياسلمان خليلعمر عزام.

بينما تضم قائمة منتخب الناشئات: كنزي أيمنأمينة عرفيفيروز أبوالخيرسلمى الطيبملك خفاجيناردين سامح.

ويعد الثنائي المصري مصطفى عسل وهانيا الحمامي هما حاملا لقب بطولة العالم لناشئي وناشئات الاسكواش 2019.

ومن جانبه أشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالنتائج التي حققتها بعثة المنتخب المصرى من الناشئين خلال منافساتهم ببطولةالعالم لناشئي الاسكواش.

وأكد وزير الرياضة حرص الوزارة على تقديم الدعم والرعاية الكاملة للاسكواش المصري لاستمرار تربعه وتصدره للاسكواش العالمي من خلالالأبطال المصريين من الكبار والناشئين، مشيرًا إلى أن النتائج التي حققها الأبطال المصريين في بطولة العالم لناشئي الاسكواش بفرنسا تعكساستمرار ريادة الاسكواش المصري من خلال الأجيال المتعاقبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى