العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

نور الشربيني ونوران جوهر يقتسما جائزة أفضل لاعبة لموسم 2022/2023

 

اقتسما النجمتين نور الشربيني و نوران جوهر ابطال مصر في الإسكواش جائزة أحسن لاعبة لموسم 2022/2023 طبقًا للرابطة العالمية لمحترفي الاسكواش PSA.. وذلك عقب الموسم المميز الذي قدمه الثنائي المصري.
وكان الصراع مشتد بين نور ونوران حتي النهاية حين التقيا الليلة في نهائى بطولة باريس الدولية والتي نجحت نور الشربيني في حسمه لصالحها بعد منافسة شرسة انتهت بنتيجة 3-1.
وعلقت رابطة الاسكواش للمحترفين عبر صفحتها الرسمية قائلة ان نور الشربيني جاءت من بعيد حتي تحصل علي اول بطولة بلاتينية في هذا الموسم وتخطف به صدارة التصنيف العالمي مجددا من زميلتها نوران جوهر التي ظلت مسيطرًا طوال الموسم علي المركز الأول.
يذكر ان نوران جوهر لاعبة نادي “بالم هيلز” نجحت في مباراة اليوم أن تحصد الشوط الأول بنتيجة “11-7″، قبل أن تعدل نور الشربيني نجمة نادي سبورتنج من أوضاعها وتحقق الثلاث أشواط المتتالية بنتيجة “11-4، 11-8، 11-5″، في مباراة قوية استمرت ما يقارب الساعة “59 دقيقة”.
واستهلت لاعبة نادي سبورتنج مشوارها بالفوز على مواطنتها روان العربي بنتيجة 3-0، ثم الفوز على زميلتها الآخرى سلمى هاني بنفس النتيجة، قبل أن تتغلب على المصرية الآخرى نور الطيب بنتيجة 3-1، وأخيرًا كان الفوز على الإنجليزية “جينا كيندي” في نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى