العاب فرديةالعاب مضرب

اليوم..صراع قوي بين ديجو إلياس وعسل.. وهانيا ونوران في نهائي بطولة العظماء الثمانية للإسكواش

 

تختتم اليوم بطولة العظماء الثمانية للإسكواش حيث يلتقي في نهائي البطولة علي مستوي الرجال لاعب النادي الأهلي مصطفي عسل مع ديجو إلياس وذلك بعد فوز عسل علي علي فرج في نصف نهائي البطولة بنتيجة 2-0 بينما فاز ديجو علي محمد الشوربجي بنفس الدور بنتيجة 2-0.
بينما يقام سيكون نهائي السيدات من نصيب وادي دجلة كاملًا بعد ان صعدت لاعبتا نادي وادي دجلة هانيا الحمامي ونوران جوهر للمباراة النهائية عقب تغلبهن على نور الطيب بنتيجة 2-0 ونور الشربيني بنتيجة 2-1 على الترتيب.
ومن المقرر ان يستضيف مشروع Eastown District New Cairo، مساء اليوم نهائي البطولة بحضور كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش.
ويحقق الفائز بلقب بطولة العظماء الثمانية للإسكواش، التتويج بإحدى أهم البطولات البلاتينية، وتحسين مركزه في التصنيف العالمي في آخر بطولة بالموسم الحالي، إضافة إلى الفوز بالجوائز المالية للبطولة البالغ مجموع جوائزها أكثر من 10 ملايين جنيه.
وتعتبر بطولة العظماء الثمانية من أهم بطولات الإسكواش للمحترفين على مستوى العالم، وختام منافسات موسم الإسكواش 2022/2023، ويشرف الاتحاد الدولي للإسكواش بالتعاون مع الاتحاد المصري على تنظيم بطولة العظماء الثمانية للإسكواش، وتطبق هذه النسخة لأول مرة القواعد الجديدة للعبة الإسكواش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى