العاب جماعيةىرئيسيةيد

اليوم.. عجلة دوري محترفي اليد تعود إلى الدوران بعد التوقف لأكثر من شهرين

تعود اليوم الجمعة، عجلة دوري المحترفين لرجال كرة اليد للموسم الحالي 2023-2024، إلى الدوران من جديد بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب الإرتباطات الدولية لمنتخبنا الوطني والمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 26 والتي استضافتها القاهرة خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الماضي.

وتقام اليوم 4 مباريات، حيث يستضيف الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني ديفيد ديفيز نظيره هليوبوليس في تمام الرابعة عصرًا على صالة الأمير عبد الله الفيصل، فيما يحل الزمالك والذي يقوده فنيًا مجدي أبو المجد ضيفًا ثقيلًا على نظيره سموحة السكندري في تمام السادسة مساءً.

وفي نفس التوقيت، يلتقي سبورتنج مع نظيره طلائع الجيش على صالة الأول بالإسكندرية في مواجهة متكافئة، أما البنك الأهلي فيستدرج نظيره الجزيرة في تمام الثامنة مساءً.

ويدخل المارد الأحمر هذا الدور في صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، ويأتي خلفه الزمالك والبنك الأهلي واللذان يتشاركا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، أما المركز الرابع فيتشارك فيه 3 فرق وهي: “سبورتنج – هليوبوليس – طلائع الجيش”، فيما يحل الجزيرة وسموحة في المركز السابع برصيد نقطة وحيدة.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي الزمالك في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي هليوبوليس بمدينة الشروق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى