العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم عودة أقوي دوري في العالم .. صلاح يقود ليفربول في مهمة صعبة امام أستون فيلا.. و6 لقاءات أخري ساخنة

تعود اليوم أجواء المتعة والاثارة والندية بأستأنف الدوري الانجليزي لكرة القدم من جديد بعد فترة طويلة من الغياب بسبب توقف كأس العالم.

فمع دقات الساعة الثانية والنصف ظهرًا تبدأ الجولة السابعة عشر من البريميرليج حين يلتقي توتنهام خارج الديار مع برينتفورد.. ثم في الخامسةمساء تقام أربع لقاءات قوية فيصطدم ليستر سيتي مع نيوكاسل علي ستاد كينج باور، ويلتقي إيفرتون مع ولفرهامبتون في مباراة متكافئة، ويلعبكريستال بالاس مع فولهام و ساوثامبتون مع برايتون.

وفي قمة مباريات اليوم يواجه ليفربول بقيادة النجم العالمي محمد صلاح فريق أستون فيلا في الفيلا بارك وذلك في تمام السابعة والنصف مساء.

ويسعي الريدز العودة بقوة للمنافسة الشرسة وتحقيق فوز يفتح له الطريق خاصة ان الفريق ظهر باداء سئ ونتائج متذبذبة خلال الفترة الأولي منالمسابقة.

ورغم فارق الكواليتي والجودة التي تصب في مصلحة ليفربول الا ان المباراة لن تكون سهلة علي الليفر خاصة في ظل ولاية ايمري للفيلا بعد انانضم للفريق مؤخرا وهو ما سيصعب اللقاء علي كلوب وكتيبته.

وفي الختام يدخل ارسنال في تحدي جديد حين يواجه ويست هام علي ستاد الامارات في العاشرة مساء بحثًا عن ثلاث نقاط جديدة تقوي موقعه وتزيده تشبثًا بصدارة الدوري الذي لم يفرط فيه منذ بداية الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى