العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم فى الدورى.. سموحة يهزم البنك الأهلي.. و الإسماعيلى يواصل فقدان النقاط بالتعادل مع فيوتشر

 

شهدت مباريات الدورى اليوم التى عادت امس بعد توقف دام طويلا بسبب منافسات المنتخب فى بطولة الأمم الإفريقية فوز سموحة على البنك الاهلى بهدفين مقابل هدف واحد فيما واصل الإسماعيلى فقدان النقاط فى بطولة الدورى بعد تعادله السلبى مع فيوتشر.

فى المباراة الأولى اليوم.. حقق فريق سموحة الفوز علي فريق البنك الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدورى المصري الممتاز.

تقدم فريق سموحة في الدقيقة ٢٢ من عمر اللقاء عن طريق أحمد رمضان بيكهام وتعادل البنك الأهلي في الدقيقة ٧٦ بأقدام ناصر منسي.

وسجل هدف فوز فريق سموحة مروان حمدي في الدقيقة ٨٠ من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يحتل فريق سموحة المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد ١٥ نقطة بينما توقف رصيد البنك الأهلي ١١ محتلا المركز الثامن.

وفى المباراة الثانية.. تعادل الإسماعيلي على ملعبه مع فريق فيوتشر بدون أهداف ضمن مباراة الجولة الثامنة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي فشل في تحقيق الفوز الأول له في الدوري الممتاز هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط من 3 تعادلات مع 5 خسائر.

ورفع فيوتشر رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ13 بعدما حقق تعادله الثالث هذا الموسم، مع انتصارين، و3 خسائر.

وعاد عصام صبحي المدافع الأيمن للدراويش مجددًا إلى تشكيلة الدراويش بعد خروج محمد عمار، في حين يشارك باهر المحمدي في مركز قلب الدفاع، وذلك عن آخر مباراة خاضها الفريق أمام الجونة ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.

وجاء التشكيل علي النحو التالي:-
في حراسة المرمى: عمر رضوان
خط الدفاع: محمد دسوقي وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعصام صبحي
خط الوسط: محمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل
وأمامهما الثلاثي: جان موريل وعبد الرحمن مجدي وكارميلوا ألجازنزا

خط الهجوم: دييجو فيرناندو.

وخاض الإسماعيلي ٨ مباريات في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، تعادل في ثلاثة وخسر في 5 مواجهات، ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى