العاب جماعيةسلة

اليوم.. قرعة البطولة العربية للأندية لكرة السلة بمشاركة الاتحاد السكندري والأهلي

تقام اليوم الإثنين، فعاليات قرعة البطولة العربية للأندية لكرة السلة والتي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري و صالة برج العرب في نسخة البطولة رقم 25 بمشاركة 18 فريقأ.

ومن المقرر أن تقام القرعة عبر تقنية الفيديو كونفرنس بمشاركة مندوبين الفرق المشاركة بالبطولة.

ويقام نظام القرعة على أن تقسم الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات بواقع 4 فرق في مجموعتين و 5 فرق في مجموعتين على أن يتأهل أول وثاني المجموعة إلى الدور ربع النهائي حيث يلعب أول المجموعة الأولى مع ثان المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثان المجموعة الأولى وأول المجموعة الثالثة مع وصيف المجموعة الرابعة ووصيف الثالثة مع متصدر الرابعة على أن يبدأ الدور ربع النهائي يوم 7 أكتوبر المقبل.

ولن يشارك نادي الزمالك بالبطولة العربية للأندية بعد اختيار المسئولين للمشاركة بالبطولة الإفريقية للأندية في نسختها الجديدة بدلا من البطولة العربية.

يذكر أن البطولة العربية للأندية لكرة السلة يشارك بها 20 فريقا وهم الأهلي والاتحاد السكندري “مستضيف البطولة” من مصر، بالإضافة إلى البطائح الإماراتي، والشارقة، والكويت الرياضي، واليرموك، والميناء اليمني، وشعب حضر موت، والغرافة القطري، والوكرة القطري، والهلال السوداني، واليوناني السوداني، والزهراء التونسي، والمنامة البحريني، وبيروت، والفتح السعودي، و خدمات البرجيب الفلسطيني، بالإضافة إلى وداد بوفاريك الجزائري، والكرامة السوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى