العاب جماعيةيد

اليوم.. قرعة بطولة أفريقيا لأندية كرة اليد للرجال والسيدات

أعلن اليوم الاتحاد الأفريقي لكرة اليد عبر صفحته الرسمية على فيس بوك إقامة قرعة بطولة أفريقيا للأندية للرجال والسيدات، وذلك على هامش بطولة أفريقيا للشباب والناشئين التي تستضيفها العاصمة الرواندية كيجالي.

ومن المقرر أن تقام القرعة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، كما سيتم الإعلان عن نتيجة القرعة عبر الصفحة الرسمية الاتحاد الأفريقي لكرة اليد على فيس بوك.

وتقام منافسات البطولة في نسختها الـ43 بتونس خلال الفترة من 30 سبتمبر حتى 9 أكتوبر المقبلين.

ويشارك في منافسات الرجال 10 أندية وهم: نادي الزمالك “مصر” ونادي الأهلي “مصر” ونادي رد ستار “ساحل العاج” ونادي الأهلي تريبولي “ليبيا” و ج.س.ك “كونغو” ونادي فلورز “بنين” والنادي الأفريقي “تونس” ونادي الترجي الرياضي التونسي “تونس” ونادي فاب “كاميرون” ونادي أ.س عين توتة “الجزائر.

بينما تتغيب الأندية المصرية عن المشاركة في منافسات السيدات، على أن يشارك 11 نادي وهم: هابيتات “ساحل العاج” ود.ج.س.ب “الكونغو” ونادي بيار “الجزائر” ونادي بريميرو دي أجوستو “أنجولا” ونادي بيترو أتليتيكو “أنجولا” ونادي فلورز “بنين” ونادي موكنين الرياضي للسيدات “تونس” ونادي بوميردي للسيدات “الجزائر” ونادي فاب “الكاميرون” ونادي إمو جراس شوبرز “نيجيريا” ونادي ت.ك.س “الكاميرون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى