العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم.. قمة نارية بين بيراميدز وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

 

يضرب في تمام الثالثة بعد ظهر اليوم فريق بيراميدز موعداً نارياً مع صن داونز الجنوب أفريقي في المواجهة المرتقبة بينهما في بريتوريا بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وتعد ظروف هذه المجموعة صعبة والمنافسة فيها شرسة للغاية علي تذكرتي التأهل للدور المقبل حيث قبل بداية الجولة الحالية كانت الفرق الأربعة متساوية في عدد النقاط برصيد 3 نقاط بعد فوز كل فريق في مباراة وتعادل أمس فريقا مازيمبي ونواذيبو.
وعليه فلقاء اليوم يعد فرصة لبيراميدز و صن داونز لخطف صدارة المجموعة.. ولكن المباراة في مجملها لن تكون سهلة علي بطل مصر حيث من المعروف قوة الفريق الجنوب أفريقي علي ملعبه وشراسته الهجومية والاجواء المعاكسة سواء من الاجواء او ارضية الملعب او الضغط الجماهيري.
وعقد ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز جلسة مع لاعبي فريقه لحثهم علي الفوز في المباراة وتعويض الهزيمة الصادمة التي تعرض لها الفريق الجولة الماضية أمام نواذيبو .. وأعلن بيراميدز التحدي بعد جلستهم مع رئيس النادي وتعاهدوا معه على تحقيق كافة أهداف النادي بداية من مباراة صن داونز وأن لديهم إصرار وعزيمة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم.
وحرص باتشيكو علي مشاهدة مباراة الفريق الأخيرة أمام نواذيبو للوقوف علي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في تلك المباراة كما شاهد مباريات سابقة لصن داونز لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق الجنوب أفريقي واختيار طريقة اللعب المناسبة التي سيخوض بها بيراميدز اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى