العاب جماعيةطائرة

اليوم.. منطقة الجيزة للكرة الطائرة تقيم حفلًا ختاميًا للموسم الرياضي في نادي الزمالك

تقيم منطقة الجيزة للكرة الطائرة برئاسة المهندس عماد الباهي، حفلاً ختامياً للموسم الرياضي 2021/2020 اليوم في الخامسة مساءً في الصالة المغطاة بنادي الزمالك.

وسيتضمن الحفل تكريم جميع الفرق المشاركة في مهرجانات الميني فولي بمنطقة الجيزة موسم 20-21، و يتم تكريم الأندية و جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباريات و أيضاً تكريم الأجهزة الفنية والتدريبية لتلك الفرق.

كما يتضمن الحفل تكريم الأجهزة الفنية و التدريبية و الإدارية و الطبية لفرق منطقة الجيزة، والتي حازت على مركز من المراكز الثلاثة الأولى ببطولات الجمهورية لموسم 2021، و أيضاً تكريم بعض الرموز من الشخصيات الهامة و المؤثرة في نشاط منطقة الجيزة للكرة الطائرة والتي كان لها دوراً كبيراً في إخراج هذا الموسم بشكل جيد جداً.

كما وجهت الدعوة إلى مجلس إدارة الإتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة الدكتور سامح حمدي والمهندس أيمن غزلان نائب الرئيس والقائم بأعمال المدير التفيذي و عضوية كلاً من إيهاب عزمي والدكتور سامي إبراهيم لتشريف الحفل.

وشكر المهندس عماد الباهي كل القائمين على إدارة نادي الزمالك للموافقة علي إقامة هذا الحفل بالنادي وتوفير كافة الخدمات لإنجاح هذا الحفل و على رأسهم، حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، وحسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك ونائبه حسن موسى، وعاطف النمر رئيس قطاع الرياضة، وعبد الحميد الوسيمي رئيس جهاز الكرة الطائرة بالنادي، ومسعد عطا الله المدير الإداري للنادي.

وتقدم المهندس عماد الباهي بالشكر للأجهزة الفنية للفرق التي سوف يتم تكريمهم في الحفل، والذين حازوا على المراكز الثلاثة الأولى في كل بطولات الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى