العاب جماعيةيد

انتهاء أمال كرة اليد السعودية فى مونديال الأندية بعد خسارة الوحدة امام ألبورج الدنماركي

 

تأهل نادي ألبورج الدنماركي إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية لكرة اليد وذلك عقب فوزه اليوم على نادى الوحدة السعودي بنتيجة 38 / 27 في منافسات دور ربع النهائي من بطولة العالم للأندية ” السوبر جلوب ” ، ليضرب موعدًا غدا مع نادي ماجديبرج الالماني في دور نصف النهائي في تمام الساعة الخامسة وربع مساءًا .
جاءت المباراة قوية من جانب النادي الدنماركى الذى فرض رتمه على المباراة منذ البداية واستطاع من حسم الفوز لصالحه .. وبذلك انتهت آمال كرة اليد السعودية في الذهاب بعيدًا ببطولة كأس العالم بعد خسارة الوحدة أمام ألبورج الدنماركي ومن قبله خسارة نادى النور الممثل الثانى لكرة اليد السعودية فى البطولة الذى خسر اليوم امام بينيروس البرازيلي.

ويعد فريق ألبورج ثالث الصاعدين إلي دور نصف النهائي ،حيث نجح نادي ماجديبورج الالماني في الصعود إلي نصف النهائي عقب فوزه على الدحيل القطري بنتيجة 35 / 23 ،وتمكن نادي بينيروس البرازيلي من التأهل لنصف النهائي عقب الفوز على فريق النور السعودي بنتيجة 34 / 33 .
وينتظر تحديد الطرف الرابع من المواجهة المرتقبة بين الزمالك وبرشلونة الإسبانى.

وتقام بطولة السوبر جلوب في مدينة جدة للمرة الثانية على التوالي على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية في الفترة ما بين 5 اكتوبر وحتى 9 اكتوبر .

ويشارك في هذه البطولة 10 اندية وهم :-

” النور السعودي – الوحدة السعودي – الدحيل القطري – ألبورغ الدنماركي – جامعة سدني الاسترالي – كال هيت سان فرانسيسكو – بينيروس البرازيلي – الزمالك المصري – برشلونة الاسباني – ماجديبورج الالماني ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى