العاب فرديةالعاب مائية

انطلاق بطولة الجمهورية للكانوي والكياك بالمجرى المائي الدولي بنادي المعدية بأدكو

بدأت مديرية الشباب والرياضة بنادى المعدية الرياضي بمحافظة البحيرة اليوم- الأربعاء -بطولة الجمهورية للكانوى والكياك بالمجري المائي الدولي بنادي المعدية الرياضي بأدكو البحيرة بمشاركة ١٥ ناديا من كافة أنحاء الجمهورية بعدد ٣٠٠ لاعب ولاعبة ولاعبي ذو الاعاقة وتستمر ثلاثة أيام وتختتم البطولة السبت القادم.

أشار إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة إلى أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد وجه إلي تنفيذ مثل هذه البطولات وأكد علي التنمية الشاملة، التي تشهدها البلاد في جميع القطاعات، مبينا أنمحافظة البحيرة تنال نصيبا كبيراً ، بفضل رؤية القيادة السياسية، وإحداث التنمية الشاملة، وأن الكانوى والكياك لها أهمية كبيرة في مجال الرياضة الدولية.
وكشف عن إشادة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، بالتطور الكبير الذي لحق بالمنشآت الشبابية والرياضية، على مستوى الجمهورية خاصة بمحافظة البحيرة، وأن المجرى المائي بأدكو من أهم المعالم الرياضية التي ستحث على تعظيم ملف السياحة بالمحافظة.

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتوجيهات الدكتور إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة وإشراف نادى المعدية الرياضى بأدكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى