العاب جماعيةكرة قدم

انطلاق دور الثمانية من دوري الأندية الصغيرة والاحياء الشعبية لكرة القدم بالدقهلية

انطلق دور الثمانية من دوري الأندية الصغيرة والاحياء الشعبية في خماسي كرة القدم تحت شعار ” بالإرادة هكمل رياضة ” ، اليوم -الأربعاء -على الملعب الخماسي بمركز شباب المدينة بستاد المنصورة الرياضي .

اجريت اليوم على ملعب ستاد المنصورة الرياضي أربع مباريات ، الأولى كانت بين فريقي مركز شباب قولنجيل وفريق مركز شباب الدولتلى ، والمباراة الثانية كانت بين فريقي مركز شباب ابو السيد احمد وفريق مركز شباب طماى الزهايرة ، أما الثالثة بين فريقي مركز شباب نجير وفريق مركز شباب برمبال القديم ، أما المباراة الأخيرة فكانت بين فريقي مركز شباب مدينة المطرية وفريق مركز شباب نوسا الغيط .

وجاءت أهم نتائج المباريات فوز فريق المطرية على فريق برمبال القديم « منيةالنصر» وفريق نجير « دكرنس » على فريق نوساالغيط « اجا»

هذا ويشارك فى الدورى ٦٤ فريقا مقسمة على ثماني مجموعات بنظام خروج المغلوب ودورى من دور واحد فى دور الثمانية ، ويتكون الفريق من ٨ لاعبين ( من سن ٢٥حتى ٣٥ سنة ) .

الجدير بالذكر أن تنفيذ الدورى على مستوي جميع محافظات الجمهورية بمشاركة نحو ٢٢ ألفا من الشباب والمواطنين في المرحلة العمرية من ٢٥ حتى ٣٥ عاماً في كرة القدم .

يأتي تنفيذ الدوري برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، والدكتورة سونيا عبد الوهاب وكيل الوزارة – رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ، والدكتورة غادة جمال الدين المدير العام للإدارة العامة للقاعدة الشعبية ، وبتوجيهات علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، وإشراف الدكتور محمد رمضان مدير عام الرياضة وإشراف وتنفيذ الاخصائيين الرياضيين بالإدارة العامة للرياضة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى