العاب جماعيةكرة قدم

انطلاق منافسات الدور الثاني من دوري مراكز الشباب بالدقهلية

انطلقت منافسات الدور الثاني من الأسبوع السادس لدوري مراكز الشباب ” توتال إنرجيز” فى نسخته العاشرة، المجموعة الرابعة، أمس -الإثنين-، من دوري مراكز الشباب بمحافظة الدقهلية على ملاعب مراكز الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

جاءت منافسات الأسبوع السادس من دوري مراكز الشباب ضمن المجموعة الثانية على النحو التالي: –

نتائج المجموعة الثانية : فوز فريق مركز شباب مدينة المطرية على مركز شباب مدينة ميت سلسيل بنتيجة غير متوقعة ١/٨ فى مباراة اتسمت بسيطره فريق المطرية واستحواذ على الكرة طوال فترة المباراة، أما المباراة الثانية جاءت بفوز فريق مركز شباب كفر عبد المؤمن بهدف نظيف مقابل لاشيء لفريق مركز شباب مدينة المنزلة.

أقيمت جميع المباريات فى تمام الساعة الخامسة مساء على ملاعب مراكز الشباب بالدقهلية، بإشراف المراقبين من الإدارة العامة للشباب ولجنة الدوري بالمديرية، رمضان صالح، و عصام رمضان، والدكتور على فتوح، و على حامد، و صلاح نصر، وطاقم التحكيم من منطقة الدقهلية لكرة القدم، وسط إجراءات أمنية من قوات الشرطة، وهيئة الإسعاف المصرية بالدقهلية.

صرحت منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بأن دورى مراكز الشباب النسخة العاشرة يشارك فيه ٢٤ فريقاً موزعين جغرافيا تبعا لــ ١٩ إدارة فرعية، وأسفرت القرعة عن أربع مجموعات، كل مجموعة مكونة من ٦فرق، وتقام المباريات بنظام الذهاب والعودة على ملاعب مراكز الشباب بالدقهلية ، وتتحمل وزارة الشباب والرياضة الانتقالات الخاصة باللاعبين المشاركين.

يأتى تنفيذ الدوري برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى أكد أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعد واحدًا من أهم المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة عل مدى ٩سنوات متتالية، وصولاً إلى النسخه العاشرة، لنشر ثقافة الممارسة الرياضية فضلاً عن دوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم بجميع قرى ومدن محافظات الجمهورية.

يسعى العديد من الأندية المصرية إلى التعاقد مع لاعبين من الدورى من خلال متابعة منافسات الدورى.

يقام دوري مراكز الشباب بالدقهلية برعاية ودعم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لدورى مراكز الشباب بالدقهلية، وتوجيهات منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، و طارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى