العاب جماعيةيد

إبراهيم المصري: جددت للأهلي على بياض.. وأتمنى الفوز بكل البطولات

عبر ٕبراهيم المصري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي عن سعادته بتجديد تعاقده مع النادي لمدة 4 مواسم قادمة، مؤكدًا أنه لم يتردد على الإطلاق في التجديد، في ظل رغبته بالبقاء مع الأهلي الذي وصفه بأنه بيته الأول.

وأوضح أنه وقع على عقود التجديد للنادي على بياض، ولم يكن لديه أي شروط على الإطلاق، في ظل العلاقة القوية التي تربطه بجماهير الأهلي، موجهًا الشكر إلى مجلس الإدارة والجهاز الفني على ثقتهم بقدراته والتجديد له.

وأشار المصري إلى أن التجديد لفترة طويلة تصل إلى 4 مواسم أمر يسعده ويعكس ثقة الجهاز الفني في قدراته، مشددًا على أنه يضاعف المسئولية الملقاة عليه، لتقديم أفضل ما لديه ومساعدة الفريق في حصد البطولات خلال الفترة القادمة.

وأضاف قائلا: «النادي الأهلي بيتي ولم أفكر في قبول أي عرض للرحيل. وأنا سعيد للغاية بما أجده من معاملة داخل النادي، وبالفعل منذ فترة تلقيت عرضًا من نادي فيزبريم المجري، ولكنني استمررت تلبية لرغبة الأهلي التي أمنحها الأولوية في كل وقت».

وأكمل: «طالما أن الفريق بحاجة إلى جهدي فلن أتأخر عن ذلك وأعتبره شرفًا كبيرًا لي. وهدفي في الفترة المقبلة السعي بكل قوة نحو الفوز بكل البطولات التي ننافس عليها».

وأوضح المصري أن «رجال يد الأهلي» قادر على التتويج بأكثر من بطولة في الموسم الجاري، وأن التعادل مع الزمالك بنفس رصيد النقاط يضاعف من دوافع اللاعبين لتقديم أفضل ما يمكن، مشددًا على أن منافسات كرة اليد في مصر قوية للغاية، وتعكس المستوى الذي وصل إليه المنتخب الوطني على الساحة الدولية.

وألمح المصري إلى أن فريق رجال يد الأهلي يمر بفترة إحلال وتجديد، وهو ما يحتاج إلى فترة من الوقت ليكتمل الانسجام، خاصة مع تصعيد عدد من اللاعبين الشباب، مؤكدًا أن هذا التجديد سوف يؤمن مستقبل اللعبة في الأهلي، ويبشر باستمرار تحقيق الألقاب خلال الفترة المقبلة، فيما أكد أن المنافسة في الفريق قائمة بين الجميع لتقديم أفضل المستويات والفوز بكل البطولات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى