العاب فردية

باسم عجيبة لاعب الفري ستايل فوتبول لـ”تتويج”: جمهور السوشيال ميديا هم سر نجاحي .. وحصولي على درع اليوتيوب الفضي أسعدني كثيراً

كتب :محمود صبري

يعتبر باسم عجيبة  أحد أبرز لاعبي رياضة الفري ستايل فوتبول في مصر حيث   يتمتع بمهارة كبيرة ، ورياضة الفري ستايل فوتبول هي عبارة عن فن رياضي وإستعراضي بالكرة بكل الأشكال علي أجزاء الجسم والتحكم بالكرة بدون أن تسقط، والتي تحتل نسب مشاهدة عالية علي السوشيال ميديا، ويوجد للعبة اتحاد عالمي وبطولة عالمية بأسم “Wffe المفتوحة للفري ستايل”.

وشهدت الفترة الأخيرة تألق للاعب باسم عجيبة كما حصل على درع اليوتيوب الفضي بعد التفاعل الكبير معه على السوشيال ميديا

وقال عجيبة في تصريحات خاصة ل تتويج: “سعيد جداً بدعم جمهور السوشيال ميديا لي دائما، فهم بالتأكيد سر نجاحي في عالم الفري ستايل فوتبول بفضل دعهم المتواصل؛ والذي أكسبني شهرة كبيرة في عالم اللعبة في وقت قصير”.

وتابع: “أسعي دائما في التطوير من مستواي الفني وتعلم مهارات جديدة، كوني من أفضل لاعبي الفري ستايل فوتبول في الوطن العربي شيء جيد، ولكني أطمح دائما للمزيد واسعي لتمثيل اسم مصر في البطولات العالمية في الخارج خلال الفترة المقبلة”.

وأكمل عجيبة حديثه عن دخوله مجال اليوتيوب وحصوله علي الدرع الفضي قائلا: “حصولي علي درع اليوتيوب الفضي في وقت قصير أسعدني بشكل كبير، وأشكر أصدقائي محسن سعد ويحيي علاء وعزام لاعب خفة اليد على الدعم المتواصل الذين يقدمونه لي، وأوجه تحية خاصة إلي الإعلامية مي حلمي التي تقدم لي دعم متواصل أيضا فلها مني جزيل الشكر والتقدير”.

واختتم اللاعب حديثه مؤكداً: “أوجه الشكر لوزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف صبحي على كل ما يقدمونه من دعم للاعبي الفري ستايل فوتبول في مصر، واتمني أن أقدم أنا وكل أصدقائي في اللعبة مستوي جيد في  والوصول للبطولات العالمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى