العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

“باي باي” ليفربول

خسر ديربي الميرسيسايد امام ايفرتون باداء هزيل واضاع لقب البريميرليج

 

في ظل التراجع الرهيب والنتائج المخيبة وواصل الليلة ليفربول عروضه السيئة وخسر نظرياً سباقه هذا العام علي لقب البريميرليج عقب خسارته امام ايفرتون بهدفين دون رد في ديربي الميرسيسايد ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وبتلك النتيجة ظل الريدز في المركز الثاني برصيد 74 نقطة خلف آرسنال المتصدر برصيد 77 نقطة وخلفهما مباشرة مانشستر سيتي برصيد 73 نقطة ومازال له مباراتين زيادة عن منافسيه.
جاءت المباراة قوية وحماسية من جانب فريق ايفرتون مستغلا اللعب علي أرضه ووسط جماهيره المحبة وقدم مستوي مميز واستغل نقطة تفوقه بسلاح الكرات الثابتة ونجح المدافع الشاب برنسويت من تسجيل الهدف الأول بعد “دربكة” في دفاعات الليفر وصلته امام المرمي ووضعها في الشباك رغم محاولة بيكر اليسون حارس المرمي من التصدي لها.. ثم نجح المهاجم المجتهد كيلفرت لوين من تسجيل الهدف الثاني بعد ان وصلته عرضية مميزة من ركنية سجلها في المرمي وسط مشاهدة مدافعي الريدز.
وقام يورجن كلوب المدير الفني لليفربول من اجراء العديد من التغييرات بحثاً عن تعديل النتيجة والإبقاء علي اماله في المنافسة علي اللقب ولكن دون جدوي في ظل صلابة وصمود مدافعي ايفرتون وبسالة بيكفورد حارس مرمي الفريق.
وشارك النجم العالمي محمد صلاح في المباراة كاملة ولكنه اختفي وسط حصار مدافعي الخصم وظل في تقديم مستواه الهزيل خلال الفترة الاخيرة ولم يقدر علي صنع الفارق لفريقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى