العاب فرديةخماسي حديث

لنشر اللعبة بشكل أكبر.. بروتكول تعاون بين اتحاد الخماسي الحديث وأندية بورتو

وقع الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان بروتكول مع شركة عامر للنوادي في إطار خطة الاتحاد للتوسع في نشر اللعبة داخل مصر.

ويهدف بروتكول التعاون لدعم رياضة الخماسي الحديث من خلال استضافة بطولاتها في أندية بورتو الرياضة في إطار خطة الاتحاد لنشر الرياضة بشكل أكبر في مصر خلال الفترة القادمة.

وحضر مراسم توقيع البروتكول كل من المهندس أمير عبد القادر الرئيس التنفيذي لشركة عامر للأندية والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث و الأمين العام للجنة الأوليمبية و المهندس شادي حفني رئيس لجنة المسابقات باتحاد الخماسي الحديث و الدكتور منير أحمد مدير قطاع الرياضة لشركة عامر للنوادي.

وحجز صاحب فضية الأولمبياد أحمد الجندي مقعده فيأولمبياد باريس 2024 عقب الحصول على المركز الأول فيبطولة إفريقيا لفردي الرجال، فيما جاء شقيقه محمد الجنديفي المركز الثاني وحصل على الميدالية البرونزية إسلام حامد.

وتأهلت ملك إسماعيل لأولمبياد باريس الصيف القادم بعد التتويج بالميدالية الذهبية، فيماحصدت هايدي عادل الميدالية البرونزية.

وكان مهند شعبان قد سبق وحصل على تذكرة التأهل  الأولى للمنتخب المصري للخماسي الحديث  عندما تمكن من احراز الميدالية الذهبية في نهائي كأس العالم التي أقيمت في تركيا يونيو الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى