أمم إفريقياالعاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

بشرى سارة لمنتخب تونس قبل مواجهة جامبيا في أمم إفريقيا

حملت مواجهة نيجيريا وغينيا الاستوائية معطى ايجابيا للمنتخب الوطني التونسي قبل ملاقاة غامبيا مساء اليوم في اللقاء الفاصل للعبور الى الدور ثمن النهائي.

وتبعا لفوز نيجيريا وعبورها الى جانب مصر فان حظوظ منتخب تونس تضاعفت للصعود إلى ثمن نهائي “كان الكاميرون” حتى في حال الهزيمة لا قدر الله ، إذ بمقدور نسور قرطاج التأهل ضمن أفضل 4 أصحاب مركز ثالث … ولكن بشريطة عدم الانهزام بنتيجة تفوق 5 مقابل 0 .
على أية حال نتمنى الفوز والعبور المستحق لمنتخب تونس دون انتظار هذه الحسابات …

هذا و انعقد صباح أمس الأربعاء عبر تقنية زوم الاجتماع الفني لمباراة المنتخب الوطني التونسي ضد غامبيا لحساب الجولة الثالثة من تصفيات المجموعات و الذي سيدور بملعب مدينة ليمبي في سهرة اليوم الخميس 20 يناير 2022 بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس / التاسعة ليلا بتوقيت مصر وذلك بحضور ممثلي المنتخبين و مسؤولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم و ممثلي اللجنة المحلية للتنظيم .

و قد تقرر أن تخوض عناصر منتخب نسور قرطاج المباراة بالزي الابيض الكامل و سيترتدي حراس المرمى الزي الأسود الكامل .

و من جهة أخرى كان الناخب الوطني المنذر الكبير بعد ظهر الأمس على موعد مع اللقاء الإعلامي بقاعة المؤتمرات بملعب لمبي و قد كان مرفوقا باللاعب أنيس بن سليمان.

و في مايلي التشكيلة المحتملة لنسور قرطاج أمام غامبيا :

بشير بن سعيد – بلال العيفة – منتصر الطالبي – حمزة المثلوثي – علي العابدي – إلياس السخيري – أنيس بن سليمان – عيسى العيدوني – يوسف المساكني – سيف الدين الخاوي – سيف الدين الجزيري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى