العاب فرديةمنازلات

ختام ناجح لبطولة القاهرة المفتوحة للبومزا

بعد توقف نشاط دام لأكثر من ثلاث سنوات، عادت منطقة القاهرة للتايكوندو، برئاسة الدكتور سيد فضل الله، إلى النشاط من جديد بتنظيم بطولة منطقة القاهرة المفتوحة للبومزا والتي أقيمت على مدار يومين بالصالة المغطاة بجامعة حلوان.

وأقيمت البطولة لقطاعات ( البراعم والناشئين والدرجه الأولى والفري ستايل)، حيث شهدت منافسات البراعم مراحل من 2014 حتى 2017، وشهدت منافسات الناشئين مراحل 2012 و 2013، فيما شهدت منافسات الدرجة الأولى مراحل كادت، وجونيور، وتحت 30 سنة وتحت 40 سنة، وتحت 50 سنة، وتحت 60 سنة، وتحت 66 سنة وفوق 66 سنة.

وحققت البطولة أرقام قياسية في عدد المشاركين وذلك بمشاركه 90 هيئة رياضية يمثلهم من 2200 لاعبًا ولاعبة، تنافسوا على 5 ملاعب على مدار يومين متواصلين بالصالة المغطاة لجامعة حلوان.

وكانت البطولة تحت إشراف ومتابعة من الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة المستشار محمد مصطفي وقد حضر فاعليات البطولة المهندس مصطفي تعلب عضو مجلس ادارة الاتحاد والمشرف علي منتخبات الناشئين والشباب

ومن جانبه أعرب الدكتور سيد فضل رئيس فرع القاهرة للتايكوندو عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة، حيث تجاوز عدد اللاعبين 2200 لاعبًا في أول نشاط للفرع منذ توليه المسؤولية مؤكدًا استمرار الفرع في نشاطه بسلسلة من البطولات في منافسات البومزا والكروجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى