العاب فرديةمنازلات

بعثة ناشئات سلاح السيف تشارك في كأس العالم بأوزبكستان

تشارك بعثة منتخب مصر لسلاح السيف ناشئات في كأس العالم بعاصمة طشقند بأوزبكستان, في الفترة بين 20 إلى 21 من الشهر الجاري, بمشاركة 60 لاعبة في منافسات الفردي و7 دول في منافسات الفرق.

وترأس البعثة عضو مجلس الإدارة الدكتورة أمينة حسين, ويقود المنتخب الكابتن محمود جندية. وتتكون بعثة ناشئات سلاح السيف من اللاعبات: اللاعبة سارة شومان, اللاعبة سيهام شهاب, اللاعبة زينة أشرف, واللاعبة ريناد الدوكش.

الجدير بالذكر أن اليوم تنطلق فاعليات كأس العالم لسلاح سيف المبارزة رجال بسويسرا, والتي تستمر حتي يوم 21 من الشهر الجاري, بمشاركة 4 لاعبيين وهم: محمد السيد سامي, أحمد السيد سامي, إبراهيم رمضان ومحمد ياسين.

بالإضافة إلى انطلاق كأس العالم سلاح سيف المبارزة للسيدات بإستونيا, والتي تستمر حتي يوم 21 من الشهر الجاري,بمشاركة 4 لاعبات وهم: شرويت جابر, سلوى جابر, ناردين إيهاب وآيه شريف.

وكان  ثلاثي منتخب مصر مازن العربي، مدحت معتز وأدهم معتز قد شارك في بطولة الجائزة الكبري بفرنسا ولكن لم يتمكنوا من التأهل للأدوار الرئيسية، وكان ذلك بعد تحقيق العربي فوز واحد فقد من 6 مباريات وتحقيق كل من مدحت وأدهم فوزان من 6 مباريات.

ويعد الترتيب النهائي للاعبين المصرين:

-اللاعب أدهم معتز المركز 111.

-اللاعب مدحت معتز المركز 112.

-اللاعب مازن العربي المركز 130.

 

اقرأ أيضا:

تعرف على قرعة منتخب سيدات سيف المبارزة في كأس العالم بإستونيا

تعرف على قرعة المصريين في كأس العالم لسيف المبارزة رجال بسويسرا

أخر استعدادات منتخب السلاح قبل كأس العالم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى