العاب جماعيةكرة قدم

بعد أنباء نهاية موسمه بسبب الإصابة… تعرف على مع قدمه ميكيسوني بالموسم الأول مع الأهلي

اقترب موسم الموزمبيقي “لويس ميكيسوني” جناح النادي الأهلي من نهايته، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب بالتدريب الأول للفريق في الجزائر، استعدادا لمواجهة العودة أمام وفاق سطيف لحساب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأكد الدكتور “أحمد أبو عبلة” رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن الأشعة التى أجراها اللاعب كشفت عن تعرضه لجزع فى الرباط الداخلى للركبة، مع إمكانية غيابه لمدة قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

وشارك “ميكي” في 12 مباراة مع الأهلي بالدوري المصري الممتاز، ونجح في تسجيل 3 أهداف، منها ثنائية أمام مصر للمقاصة باللقاء الذي انتهى بأربعة أهداف نظيفة، وهدف الفوز الوحيد في مواجهة الاتحاد السكندري لحساب الجولة الثانية عشر من المسابقة، كما صنع هدفا واحدا خلال دقائق مشاركته والتي وصلت إلى 575 دقيقة وحصل خلالها على بطاقة صفراء وحيدة.

وعلى صعيد دوري الأبطال، ظهر الموزمبيقي الدولي في 28 دقيقة فقط، 6 منها أمام الهلال السوداني في لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات، و22 دقيقة ضد وفاق سطيف في ذهاب نصف النهائي، دون تسجيل أو صناعة أي هدف.

وتواجد “لويس” في قائمة فريقه للمشاركة بكأس العالم للأندية الأخيرة، ولعب 16 دقيقة في اللقاء الأول أمام مونتيري المكسيكي و3 دقائق فقط في لقاء الميدالية البرونزية ضد الهلال السعودي.

يذكر أن العديد من التقارير تشير إلى أن خروج اللاعب للإعارة مع بداية الموسم القادم باتت قريبة جدا خاصة مع عدم اعتماد”بيتسو موسيماني” المدير الفني للأهلي عليه بصفة أساسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى