العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

بعد استغاثة أبطال مصر في المركز الأولمبي.. مدير المركز ل “تتويج”: الصيانة الشاملة مسألة وقتية وسلامة الجميع غايتنا

استكمالا لما نشره موقع “تتويج نيوز” بالأمس، بشأن استغاثة الرياضيين بسبب تأكل التراك الخاص بالملعب الرئيسي بشكل سيء للغاية، وازدياد مخاطر إصابة اللاعبين فيه.

وكعادة “تتويج نيوز” فإنها تنشر الحقائق من اجل المساعدة في النهوض بالرياضة في جميع المجالات سواء للرياضيين او المنشآت، كما تكفل حق الرد للجميع.

ولذلك حرص “تتويج نيوز” على إيضاح الصورة من جانب المسئول عن المركز الأولمبي لإيصال الصورة واتخاذ ما يلزم من خطوات لتفاديها في المستقبل.

حيث كشف عاطف حمودة المدير التنفيذي للمركز الأولمبي بالمعادي عن الخطوات التي تحتاجها عملية إصلاح المضمار الخاص بالملعب الرئيسي والذي يستخدم في تدريبات وبطولات ألعاب القوى.

ويظهر التراك حاليا بشكل سىء للغاية وأرضية غير ممهدة وبدلا من أن يكون ملعبا للتدريب تحول لمكان يتسبب في تحطيم أقدام أبطالنا بسبب تآكل مضمار الملعب والحفر المتواجدة به.

وقال “حمودة” في تصريحات خاصة لموقع “تتويج نيوز “حول هذا الأمر “بالفعل تم طرح مشروع تغيير أرضية الملعب الرئيسي وزيادة الإضاءة فوق المقصورة الرئيسية للمناقصة العامة، وتقدمت 6 شركات من أجل رفع المقاسات وعمليات المعاينة على أن تقوم كل شركة بتقديم المناقصة خلال موعد أقصاه شهر من تاريخ المعاينة”.

وأضاف “بعد الاستقرار على العرض الأمثل سيتم البدء فورا في عملية الإصلاح والتي من المتوقع الا تقل القيمة الإجمالية لها عن 20 مليون جنية، نظرا لأنها ستشمل كل البنية التحتية المتعلقة بالمضمار”.

وأكمل “سلامة جميع اللاعبين واللاعبات هي غاية كل مسئولي الرياضة المصرية، ونوفر كل الامكانات من أجل مساعدتهم في تنفيذ برامجهم التدريبية والتجهيز للبطولات القادمة، ودائما ما كان المركز الأولمبي هو المكان الأمثل لمعسكراتهم ويتم عملية الصيانات الدورية لكل الملاعب والصالات في مواعيدها”.

واختتم “نتمنى كل التوفيق لأبطال مصر في الوصول إلى الدورة الأولمبية القادمة والمقررة صيف 2024 في باريس وتحقيق العديد من الميداليات ورفع العلم المصري عاليا”.

 

اقرا ايضا..

أبطالنا فى خطر شديد .. اهمال التراك فى المركز الأوليمبى فى المعادى يهدد اعداد المصريين لدورة باريس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى