أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةكرة قدم

بعد خسارة المنتخب الأولمبى من الأرجنتين شوقى غريب : لسة الأمانى ممكنة فى التأهل

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي عقب الخسارة أمام الأرجنتين بهدف دون رد فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠ أن الأمل مازال موجودًا في التأهل للأدوار الاقصائية مشيرا إلى انه سينتظر نتيجة مباراة إسبانيا واستراليا وسيلعب للفوز فىالمباراة الأخيرة أمام استراليا املا فى التأهل.

وأوضح غريب انه خلال فترة الاستراحة بين الشوطين شدد على لاعبيه بأهمية استغلال الفرص الهجومية وتحويلها لأهداف خاصة أن من يضيع الأهداف يخسر وهو ما حدث بالفعل.

وقال: “هدف المباراة جاء من كرة ثابتة تدربنا عليها أكثر من مرة، وهي الفرصة الوحيدة للأرجنتين خلال الشوط الثاني“.

وأضاف أن منتخب مصر ظهر بمستوى هجومى مميز أمام الأرجنتين، رافضاً الحديث عن صعوبة التأهل فى الوقت الحالى فمازالت الأمانى ممكنة.

وعن غياب مصطفى محمد، قال: “لا أستطيع القول إن غياب مصطفى محمد سبب عدم استغلال الفرص السهلة، بالتأكيد تواجده كان سيفرق معناوكان سيزيد الفريق قوة“.

موضحا أن أحمد ياسر ريان ورمضان صبحى لديهما إمكانات هجومية كبير ولكن التوفيق لم يحالفهما حتى الان فى هز الشباك.

الجدير بالذكر ان المنتخب كان قد تعادل فى الجولة الأولى مع إسبانيا سلبيا بعد اداء دفاعى قوى واليوم قدم الفريق مستوى أفضل فى الناحيةالهجومية ولكن عدم التركيز وعدم الدقة فى انهاء الهجمات اضاع على الفراعنة فوزا كان فى المتناول.. ويمتلك المنتخب حاليا نقطة واحدة فى رصيده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى