العاب جماعيةكرة قدم

بعد رغبة كارتيرون فى إعادته.. ” تتويج نيوز ” تستعرض أرقام مصطفى فتحي في موسم استثنائي

 يقدم مصطفى فتحي نجم نادي سموحة المعار من نادي الزمالك موسما رائعا حتى الآن مع الفريق السكندري وخطف الانظار آلية بشدة فى ظل المستوى الفنى والبدني الجيد الذى يقدمه الاعب حتى طالب البعض بانضمامه لصفوف المنتخب فى أول تجمع له.

ومع أدائه المميز يستعرض ” تتويج نيوز ” أرقام مصطفى فتحي هذا الموسم خاصة بعد مطالبة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك إدارة النادي بعودة مصطفى فتحى لحاجة الفريق إليه.

رفع مصطفى فتحي رصيده من الأهداف التي سجلها في الدوري هذا الموسم إلى 9 أهداف ، بعد ما أحرز آخر أهدافه في مباراة سموحة و المقاولون العرب الأخيرة بجانب صناعته لـ “5 ” أهداف ، ليكون قد ساهم في “14 ” هدفا مع سموحة في بطولة الدوري .

و بذلك يكون ‏تفوق على أفضل مواسمه التهديفية في الدوري مع الزمالك موسم 2016/2015 التي سجل خلاله “5” أهداف ، وقام بصناعة 3 أهداف، وأصبح هذا الموسم الأفضل لمصطفى فتحى في بطولة الدوري الذي يُساهم فيه بالأهداف .

و في رقم مفاجئ للجميع كشف “تتويج ” عن أن مصطفى فتحي قام بتسجيل 14 هدفاً مع الزمالك في بطولة الدوري المصري على مدار تاريخه في 105 مباريات .

فيما سجل ‏مصطفى فتحي مع سموحة في بطولة الدوري هذا الموسم 9 أهداف من 18 مباراة فقط.

جدير بالذكر أن مصطفى فتحي قاد فريق سموحة السكندري هذا الموسم إلى المركز الرابع في بطولة الدوري حتى الآن برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن النادي المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث .

ولم يتلق الفريق السكندري سوى هزيمتين هذا الموسم في بطولة الدوري أمام كل من الزمالك و نادي إنبي و لكن حقق فريق سموحة التعادل في 16 مباراة ليصبح أكثر فرق الدوري المصري تحقيقا للتعادل في البطولة هذا الموسم .

وكانت آخر مباريات فريق سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام نادي المقاولون العرب و انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى