العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

بعد فضية مانشستر.. سيف عيسى يحقق رقم قياسي بحصوله على ثلاث ميداليات في نهائيات الجائزة الكبرى للتايكوندو

 

استطاع سيف عيسى لاعب المنتخب المصري للتايكوندو ان يحقق انجاز تاريخي جديد وذلك بعد تتويجه اليوم بفضية نهائي بطولة الجائزة الكبرى بمانشستر.
وحقق اللاعب الميدالية الفضية في منافسات وزن – 80 كجم بعد الخسارة امام بطل كوريا بنتيجة 2-1 ليحقق الميدالية الفضية.
وبهذه النتيجة رفع اللاعب سيف عيسى رصيده من الميداليات في نهائيات بطولة الجائزة الكبرى إلى ثلاث ميداليات متنوعة في انجاز تاريخي غير مسبوق.
حيث حقق اللاعب فضية منافسات بطولة باكو 2016 ،. وبرونزية نهائي بطولة الجائزة الكبرى بالسعودية واخيرا فضية منافسات بطولة مانشستر ليتوج بثلاث ميداليات على مدار مشاركاته.
وكان عيسى قد تأهل إلى المباراة النهائية في بطولة مانشستر بعد التغلب على لاعب أمريكا بنتيجة 2-0 في مباراة نصف النهائي والتي تأهل لها بعد التغلب على اللاعب الاسباني باريرا كويسادل بنتيجة 2-0 في مباراة ربع النهائي.
وخسر في النهائي أمام نظيره الكوري بنتيجة 2-1 ليتوج بالميدالية الفضية.

الجدير بالذكر أن سيف عيسى قد توج ببرونزية أولمبياد طوكيو بعد فوزه على النرويجي أندري ريتشارد أورديمان بنتيجة 12-4 في وزن -80 كجم في مباراة تحديد البرونزية.
كما حقق الشهر الماضي فضية منافسات بطولة أفريقيا للكبار وزن 80 كجم والتي اقيمت في ابيدجان وتمكن سيف من الفوز على بطل الجزائر في ربع النهائي بنتيجة 2-0 ثم استطاع تحقيق الفوز على بطل مالي بالنتيجة نفسها في نصف النهائي قبل أن يخسر في المباراة النهائية من بطل بوركينا فاسو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى