العاب جماعيةكرة قدم

بعد هدفه في مرمي اسوان .. أحمد ياسر ريان ينفرد بصدارة هدافي الدوري

 

عزز احمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا المعار من النادي الاهلي صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري المصري للموسم المحلي 2020-2021 عقب تسجيله هدف فريقه اليوم في مباراته امام اسوان والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 في اطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وبذلك الهدف رفع احمد ياسر ريان رصيده من الاهداف الي 15 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين متفوقا علي اشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك صاحب المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفا.

وتواجد ريان ضمن قائمة المنتخب الاوليمبي التي اعلنها شوقي غريب المدير الفني للمنتخب قبل قليل المقرر مشاركتها بدورة الالعاب الاوليمبية المقبلة بالعاصمة اليابانية طوكيو نهاية الشهر الجاري.

ومن المتوقع أن يتم قيد أحمد ريان في قائمة الأهلي للموسم الجديد، خاصة  في ظل ابتعاد الثلاثي والتر بواليا ومروان محسن وصلاح محسن عن التألق مع الفريق الأحمر، وهو ما دفع الجهاز الفني للاعتماد على محمد شريف في مركز المهاجم الصريح بشكل أساسي.

وبتلك النتيجة يظل سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة حصدها من 27 مباراة حيث حقق الفوز في 7 وتعادل في 12 وخسر 8 مواجهات, فيما احتل اسوان المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 7 وخسر 15 مواجهة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى