العاب جماعيةكرة قدم

بلدية المحلة يتعاقد مع ٧ صفقات للموسم الجديد

أعلن مجلس إدارة بلدية المحلة التعاقد مع سبعة لاعبين للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد حيث تعاقد بلدية المحلة مع كل من أحمد أمين “مدافع الزرقا” وأسامة الليبي. “مدافع أيمن النصر”
واسلام عبد الغني “مدافع زد” كما تعاقد البلدية أيضا مع “اوكا “مدافع النصر” ومؤمن ابراهيم “لاعب وسط مدافع حرس الحدود” ومحمد تريكة “صانع ألعاب الترسانة”
كما تضمنت الصفقات رومون مانجا “لاعب وسط النصر”

ويسارع الجهاز الفني لبلدية المحلة من أجل التعاقد مع بعض المراكز خاصة حراسة المرمى والهجوم لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد .

ومن المقرر أن تبدأ فترة إعداد الفريق الأول يوم السبت المقبل بملعب الفريق .

وعلى صعيد آخر نجح مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر في التعاقد مع مصطفى عمار مهاجم بلدية المحلة، وذلك لمدة 4 سنوات.

ويذكر أن عمار وقع على عقود انتقاله لسموحة بعد موافقة ناديه مقابل 2.5 مليون جنيه، بالإضافة إلى بند في التعاقد يتيح للبلدية الحصول على 20% في حالة بيع اللاعب إلى أي ناد آخر.

كما تعاقد النادي السكندري مع مهاجم بلدية المحلة، بناء على طلب أحمد سامي، المدير الفني للفريق، لحل الأزمة التي يعاني منها في مركز خط الهجوم، خاصة بعد الاستقرار على بيع حسام حسن، هداف الفريق والمعار لصفوف أهلي طرابلس الليبي حتى نهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى