العاب جماعيةطائرةىرئيسية

بمشاركة مصرية.. انطلاق بطولة إفريقيا لناشئات الكرة الطائرة في نيجيريا.. اليوم

تنطلق مساء اليوم الخميس منافسات بطولة افريقيا للكرة الطائرة تحت 17 عام و المؤهلة لبطولة العالم والتي تستضيفها نيجيريا خلال الفترة من 30 نوفمبر، وحتى 8 ديسمبر المقبل.

ويشارك منتخب مصر للناشئات تحت 17 سنة بقائمة مكونة من : نور الصافي وزينة أحمد وملك سامح وجنا مبروك ولوجين أحمد وهنا كريم وريتاج هشام ورايان محمد وملك سعدة وهدي أحمد وجودي آسر ورودينا سعد

ويقود المنتخب جهاز فني مكون من، إسلام طايع مديرًا فنيًا و محمد مشحوت مدربًا عامًا ومي محمود حسني محلل تقني والدكتورة لمياء شوقى علاج طبيعي ومني المكاوي حكم مرافق للبعثة.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد تكليف عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد برئاسة البعثة المشاركة بالبطولة الأفريقية بنيجيريا.

وحرص المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة على مؤازرة منتخب مصر للناشئات للكرة الطائرة تحت 17 سنة قبل المشاركة في البطولة الأفريقية بنيجيريا.

واجتمع قمر مع منتخب الناشئات في حضور البرازيلي ماركو أنطونيو المشرف على الجهاز الفني، خلال معسكرهم الحالي بالمركز الأولمبي بالمعادي وحرص على تحفيز اللاعبات ومطالبتهن بالتركيز واللعب من أجل الفوز والعودة باللقب.

وأكد قمر على ثقته الكبيرة في قدرات المنتخب ومستواه المتميز في حصد البطولة والعودة بها إلى مصر مشددًا على دعم الجميع لهم في مشوار البطولة.

من جانبه قدمت اللاعبات وعدًا للمهندس ياسر قمر لبذل أقصى ما لديهن من جهد وعرق لتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى