العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

بيراميدز يهدد بسحب استثماراته من الرياضة المصرية

أصدر سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز بياناً اليوم الجمعة، انتقد خلاله الظلم الذي تعرض له فريقه في بطولة الدوري وهدد باتخاذ قرارات حاسمة بشأن الاستمرار في الاستثمار الرياضي في حالة استمرار الظلم الواقع علي ناديه وجاء نص البيان علي النحول التالي:

يؤكد مالك نادي بيراميدز، استياؤه الشديد مما يتعرض له نادي بيراميدز، خلال الفترة الاخيرة سواء من جانب اتحاد الكرة او من رابطة الاندية المصرية المحترفة، والقرارات التي تصدر في حق النادي وتؤثر عليه في مشواره نحو المنافسة.

ويؤكد نادي بيراميدز، ان مايتعرض له النادي يدعو الي الاستياء يدعو الي الاستياء خاصة ان هناك الكثير من الامور والقرارات الغير مفهومه في النادي، منها علي سبيل المثال وليس الحصر.

اقامة عدد كبير من مباريات النادي في الثالثة الا ربع عصراً حيث تم تحديد 6 مباريات حتي الأن في هذا التوقيت الغريب تماماً رغم ان الموسم لم يمضي عليه سوي 13 مباراة، في حيث ان معظم فرق الدوري تلعب مبارياتها عند السابعة مساءً، دون مراعاة ان فريق بيراميدز، احد اهم الفرق المتنافسة علي بطولة الدوري، وهذا امر ليس وليداً للصدفة ان نلعب اكثر من نصف مبارايتنا، في هذا التوقيت الذي يضر بنادينا رياضياً وتسويقياً.

وأضاف بيراميدز، في بيانه ان من افضح الامثلة علي التعنت الواضح من رابطة الاندية ورئيس لجنة المسابقات ومجاملته ضد بيراميدز، هو تغيير موعد مباراة فيوتشر وبيراميدز، لتقام في السابعة مساءً بدلاً من الخامسة كما هو مقرر سابقاً بالاضافة لتغيير مباراتين لبيراميدز، لتلعب في الظهيرة بدلاً من المساء، بسبب خدمة النقل التليفزيوني وفقاً لتصريحات رئيس لجنة المسابقات، لنفجأ ويفجأ الجميع باعتراض القائمين علي الاستوديو التحليلي في القناة الناقلة لاقامة مباراة بيراميدز مع فيوتشر في هذا التوقيت عكس ماصرح به رئيس لجنة المسابقات.

وأكمل بيراميدز، في بيانه ان اتحاد الكرة اتخذ قرار بتعيين الحكم محمد معروف، لادارة مباراة بيراميدز وفيوتشر للمرة الثالثة علي التوالي، رغم اعتراض بيراميدز، رسمياً عليه بسبب تحامله علي الفريق وارتكابه الكثير من الاخطاء التي اثرت علي نتيجة المباراة، ولم تتم مراعاة طلب نادي بيراميدز بعدم اسناد اي مباراة يكون طرفها بيراميدز للحكم محمد معروف، الذي تسبب ايضاً في مباراة بيراميدز وفيوتشر الاخيرة العديد من الأخطاء في حق بيراميدز، بسبب الاخطاء الكثيرة التي ساعدت فريق فيوتشر علي حساب بيراميدز.

وقال بيراميدز، في بيانه إن غير منطقي ان يكون الفريق صاحب المركز الثاني في بطولة الدوري للعام المنقضي ويتم اجباره علي المشاركة في البطولة الكونفدرالية وفقاً للوائح الا انه تم اجبار بيراميدز علي عدم المشاركة في دوري الابطال الافريقي لأسباب لانعلمها حتي الأن.

ويؤكد نادي بيراميدز في بيانه علي ان استثماره في الكرة المصرية نابع عن حب واقتناع ولكن مسؤولي نادي بيراميدز يشعرون بمعاملة مختلفة مع بقية الاندية.

وشدد بيراميدز في بيانه علي انه في حالة استمرار الظلم الواقع علي بيراميدز سيضطر النادي اسفاً في اتخاذ قرارات حاسمة فيما يخص مواصلة الاستمرار في النادي من عدمه حيث لايمكن الاستمرار في مثل هذه الظروف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى