العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

بينيت منغوني أسطورة صن داونز يتحدث لـ ” تتويج ” عن مواجهة الفريق الجنوب أفريقي لنادي يانج أفريكانز

 

استضافت القاهرة أول أمس المؤتمر الخاص بسحب قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023 – 2024 ، وشهدت القرعة تواجد أحمد حسن نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق لسحب القرعة .

أسفرت القرعة عن أربع مواجهات نارية في ربع النهائي وهي مازيمبي و بيترو اتليتيكو ، صن داونز ويانج أفريكانز ، الأهلي و سيمبا ، الترجي وأسيك ميموزا .

أجرى موقع “تتويج نيوز” حوار خاص رفقة بينيت منغوني أسطورة ولاعب صن داونز السابق عن مواجهة نادي يانج افريكانز المرتقبة في دور ربع النهائي من دوري الأبطال وعن رؤيته للمباراة ولمشوار الفريق الجنوب أفريقي.

استهل بينيت منغوني حديثه قائلاً: ” كما يعلم الجميع فإن الفريقين في الحقيقة لعبوا هذه البطولة من قبل ولديهم الخبرة لكن بالنظر إلى صن داونز سنرى أنها تلعب بشكل جيد للغاية، وفي كل مباراة يلعبونها يحاول هؤلاء الأولاد إثبات ذلك” .

تابع : ” لاعبو صن داونز يمكن أن يكونوا أفضل وأفضل عند اللعب خارج الأرض لأنه يمنحنا أفضلية عندما نعود إلى ملعبنا إذا تمكنا من الفوز أو التعادل على الأقل وليس خسارة خارج ملعبنا “.

واصل : ” يانج أفريكانز يمكنهم اللعب بشكل جيد لكن تذكر أنت تعرف الدافع بالنسبة للاعبين سيكون الأمر لنا أننا بحاجة إلى الوصول إلى نجمة آخرى ومن خلال الحصول على هذه النجمة يجب أن نتجاوز يانج أفريكانز وأنا لا أرى أي مشكلة في ذلك لأنك أنت صن داونز “.

اختتم حديثه : ” يوم المباراة الذي ستلعبه نحتاج فقط إلى إحضار أحذيتنا الخاصة والاستعداد جيدًا للمباراة يجب أن تظهر بشكل جيد ونحتاج إلى التركيز بشكل كبير يمكنك أن تستعد لمدة شهر لكن التركيز والاستعداد الذهني هو أهم ما في الأمر ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى