العاب جماعيةحواراتكرة قدمىرئيسية

محمد يوسف لـ”تتويج”: كأس إفريقيا بطولة الخطيب والأهلي استحق اللقب بجدارة

محمد يوسف المدرب السابق للأهلي:
موسيماني مدرب رائع و يحسب له التعرف على الأهلي سريعا
خبرات وقدرات الشياطين حسمت البطولة واتوقع نجاحا في مونديال الأندية

واحد من نجوم الأهلي لاعبا ومدربا.. ساهم في البطولات المحلية والقارية لاعبا ومدربا.. وضع الأهلي كثيرا عىى منصات التتويج.. الكارت الأمن للأهلي في وقت الصعوبات للأهلي مع رحيل أي مدرب وكعادته كابن من أبناء النادي لا يتأخر ويلبي النداء فورا.. إنه محمد يوسف المدير الفني السابق للنادى الأهلي وصاحب إنجاز القلعة الحمراء عام 2013 حين فاز بدورى أبطال إفريقيا.

تتويج حاورت محمد يوسف المدير الفني الحالي لنادي البنك الأهلي للتعرف على ردود الفعل بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. وكان لنا معه هذا الحوار

في البداية.. مبروك للأهلي التتويج بدورى أبطال إفريقيا؟

الله يبارك فيك مبروك لكل جماهير الاهلى.. مبروك لكل أعضاء مجلس إدارة الاهلى. مبروك لكل اللاعبين والجهاز الفنى؟.

هل توقعت سيناريو نهائي إفريقيا؟

بلا شك مباراة كانت صعبة للغاية ونجح الأهلي في ضربة البداية ولكنه لم يستغلها بشكل قوي ولم يستمر في ضغطه واتاح الفرصة للزمالك للعودة مجددا إلى المباراة.

هل شعرت بالقلق لحظة احراز شيكابالا هدف التعادل؟

خليني أؤكد الفرصة كانت متاحة للأهلي لتحقيق نتيجة قوية اذا استغل البداية القوية ولكن مع هدف شيكابالا الجميل بدأ الزمالك في استعادة التوازن وارتفاع معنويات لاعبيه بشكل قوي واتاح لهم الفرصة لتهديد مرمى الأهلي خاصة مع بداية الشوط الثاني.

وكيف عاد الأهلي إلى المباراة؟

خبرات لاعبى الأهلي كبيرة فضلًا عن روح الفانلة الحمراء فالأهلي استطاع مع الضغط الزملكاوي الوصول إلى مرمى الزمالك وتهديده وكانت فرصة حسين الشحات التي سددها في القائم كفيلة لترجيح كفته من البداية.. كما أن الأهلي لجأ في بعض الأحيان إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء، واستطاع افشة من إحدى الكرات تسجيل الهدف القاتل

وماذا عن رأيك فى موسيمانى وادارته المباراة؟

موسيماني واحد من المدربين الذين نجحوا في قراءة الأهلي سريعا وأنه أدار المباراة بنجاح خاصة أنه حقق الهدف وهو التتويج بدورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ ساعده في ذلك خبرات وقدرات الأهلي

هل الأهلي يحتاج إلى صفقات جديدة؟

بالتأكيد كل ناد يحتاج إلى التدعيم وأعتقد أن الجهاز الفني جهز وطلب وحدد كل طلباته لمجلس الإدارة الذي لا يتأخر عن تلبية طلبات الأجهزة الفنية لتحقيق البطولات والإنجازات الواحدة تلو الأخرى.

وبمناسبة مجلس الإدارة.. ماذا تقول للأسطورة محمود الخطيب؟

مليون مبروك يا كابتن تحملت الكثير فهذه بطولتلك لأنك قدمت الكثير وتحملت الكثير من أجل الاهلى وكل الشكر لك.

وماذا عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية؟

طموح كل فريق التواجد بين الكبار في أكبر بطولة رسمية للأندية وأعتقد أن الأهلي لدية القدرة على تحقيق إنجاز جديد بعد برونزية 2006.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى