العاب فرديةبارالمبيمنازلات

تألق مصري ودعم حكومي لابطال مصر لذوي الاحتياجات الخاصة للكاراتيه ببطولة العالم

تمكن لاعبو المنتخب الوطني لذوي القدرات الخاصة للكاراتيه من حصد خمس ميداليات برونزية حتي الآن، ضمن منافسات بطولة العالم للكاراتيه والتي تستضيفها العاصمة المجرية بودابست.

حيث تمكن كل من “حازم محمد، مصطفى أبو الفتوح، عادل شباب، مروة أحمد، روان خليل” من الحصول على الميدالية البرونزية خلال منافسات البطولة، كما احرزت أمل أبو الفتوح المركز الخامس.

فيما يخوض لاعبو المنتخب الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة المنافسات على أربع ميداليات ذهبية، ليرفع رصيد البعثة المصرية حتي الان الى تسع ميداليات متنوعة.

وعلى جانب اخر حرص السيد السفير محمد الشناوي، سفير مصر لدي المجر، على اظهار دعم ومساندة الدولة المصرية للابطال الرياضيين، حيث قام السيد السفير والمستشارة هبة نجم بزيارة البعثة المصرية المشاركة في البطولة.

حرص السيد السفير خلال زيارته على دعم البعثة المصرية وحثها على بذل كل الجهد في سبيل الحصول على الميداليات المختلفة وتصدر مصر في جدول البطولة، مؤكدا على ان الدولة المصرية تساند جميع ابطالها الرياضيين في مختلف المحافل الدولية.

فيما تقدمت البعثة المصرية بالوعود للسيد السفير على بذل كل الجهد من أجل رفع أسم مصر عاليا دائما، وتحقيق مراكز متقدمة في البطولة.

ومن جانبه أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، حرصه على دعم المنتخب الوطني للكاراتيه لذوي القدرات الخاصة، مثنيا على الاداء المشرف الذي اظهره اللاعبين خلال منافسات البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى