العاب جماعيةكرة قدم

تاكياس جوناس يقترب من خلافة ايهاب جلال في بيراميدز

توصل مسئولو فريق بيراميدز الي اتفاق مبدئي مع المدير الفني تاكياس جوناس لتولي الادارة الفنية للفريق السماوي من جديد عقب رحيل ايهاب جلال عن تدريب الفريق لتولى المسئولية لقيادة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

واستقر المسئولون بالنادي بشكل كبير علي المدير الفني اليوناني الذي سبق له وأن قاد الفريق في الفترة التي سبقت تولي ايهاب جلال المسئولية بالرغم من وجود أسماء أخري طرحت علي طاولة المفاوضات ابرزها جايمي باتشيكو المدير الفني البرتغالي الأسبق لنادي الزمالك, الا انه من المقرر ان يحسم المهندس ممدوح عباس الأمور بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن جانب أخر احتفل لاعبو فريق بيراميدز في مران أمس بمدربهم ايهاب جلال والذي اسند اليه مهمة تدريب المنتخب الوطني باقامة ممر شرفي له وللجهاز المعاون عند دخولهم ملعب التدريب والذي شهد توجيه الشكر للاعبين ومطالبتهم بالتركيز في المبارتين القادمتين للتويج بلقب بطولة الكونفيدرالية الافريقية لهذا الموسم.

ومن المقرر أن يقود يتسلم ايهاب جلال قيادة المنتخب الوطني رسمياً بعد مباراتي مازيمبي الكونغولي في بطولة الكونفيدرالية الافريقية والمقرر لها يوم 17 و 24 ابريل الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى