العاب جماعيةكرة قدم

“تتويج نيوز” تستعرض أرقام المعارين بالأهلي هذا الموسم .. هل الأهلي بحاجة لرأس حربة أجنبي؟

 

أشار المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني -أكثر من مرة – احتياجه الشديد لمهاجم هداف ليستطيع ترجمة الفرص لأهداف بالرغم من أن الأهلي يمتلك محمد شريف ووالتر بواليا بالإضافة إلى مروان محسن إلا أن الفريق يعانى أحيانا من فقر تهديفي في بعض المباريات .

“تتويج نيوز” سوف نستعرض لكم أرقام معاريين الأهلي وهل الأهلي بحاجة إلى صفقة خارجية أم الأفضل عودة أبنائه؟

البداية ستكون مع أحمد ياسر ريان المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا الذي أصبح هداف الدوري المصري حاليا برصيد 12 هدفاً بالإضافة لصناعته هدف وحيد في 18 مباراة فقط .

نأتي للمهاجم الثاني و هو عمرو جمال المعار إلى نادي طلائع الجيش، يقدم عمرو واحداً من أفضل مواسمه على الإطلاق حيث قام بتسجيل 10 أهداف في بطولة الدوري بالإضافة إلى صناعة 4 أهداف و قام بتسجيل هدف وحيد في بطولة الكأس رغم أنه لم يشارك سوى 45 دقيقة فقط.

و نترك الدوري المصري قليلا ونذهب إلى الدوري التركي مع آليو بادچي الذي شارك في 13 مباراة ولم يسجل سوى 3 أهداف فقط لا غير وانتهت فترة إعارته إلى الفريق التركي وهو الآن لاعب للنادي الأهلي.

نذهب إلى مفاجأة هذا الموسم أحمد عبدالقادر المعار لفريق سموحة السكندري حيث تمكن هذا الموسم في بطولة الدوري من تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 أهداف في 18 مباراة فيما تمكن زميله في نفس الفريق المدافع محمد عبدالمنعم من إحراز هدف وحيد .

وأخيرا عمار حمدي المعار إلى الأتحاد السكندري استطاع تسجيل هدف وحيد في بطولة الدوري وقام بصناعة هدفين فقط وذلك بسبب تواجده في مركز الظهير الأيمن أغلب فترات الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى