العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

تتويج نيوز تستعرض كشف حساب باتشيكو بعد الرحيل عن الزمالك

وجهت اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق لتكون مباراة الزمالك اليوم أمام سيراميكا كليوباترا هي آخر محطات البرتغالي مع الفارس الأبيض.

وفي السطور التالية تستعرض ” تتويج نيوز” مشوار جايمي باتشيكو مع نادي الزمالك في الفترة الأخيرة:

لعب الزمالك مع البرتغالي 25 مباراة حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 6 وخسر 4 مباريات سجل خلالها هجوم الابيض 34 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدفاً.

ويعتبر جمهور الزمالك البرتغالي فال سيئاً حيث يحمله الكثيرون مسئولية الخسارة في نهائي القرن من الأهلي في نهائي دوري ألطال إفريقيا الموسم الماضي حين توج الأحمر بالنجمة التاسعة في تاريخه.

بالاضافة إلي توديع كأس مصر الموسم الماضي في مباراة دور نصف النهائي أمام طلائع الجيش بنتيجة 2-1 وعدم قدرة الزمالك علي تحقيق أي بطولة تحت القيادة الفنية للبرتغالي.

وينقسم عشاق الفارس الأبيض بين مؤيد ومعارض في رحيل باتشيكو حيث يري مؤيدو فكرة الرحيل أن البرتغالي لم يحقق المطلوب منه بالفوز بدوري الأبطال وهو السبب الرئيسي في تراجع النتائج في الفترة الاخيرة حيث تركز طريقته بالهجوم غير الفعال فالزمالك يعاني في الفترة الأخيرة من إهدار فرص التسجيل بجانب الاهمال في الجانب الدفاعي مما تسبب في خسارة مباريات هامة آخرها أمام الترجي التونسي في ثالث جولات دوري الابطال للموسم الحالي علي الملعب الأوليمبى برادس.

فيما يري الجانب الآخر أن رحيل باتشيكو في هذه الفترة سيضرب استقرار الفريق خاصة أن الفريق مقبل علي مباريات مصيرية في دوري الابطال ويتحتم عليه الفوز في باقي المباريات لضمان الصعود إلي الدور التالي من البطولة.

يذكر أن هذه هي الولاية الثانية للبرتغالي مع الزمالك حيث انه قد تولي الادارة الفنية للفريق في موسم 2015 وحقق نتائج جيدة في مسابقة الدوري قبل ان يترك الفريق في قرار مفاجئ لتدريب الشباب السعودي.

ويعتبر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك هو الاسم الأقرب لتولي القيادة الفنية للأبيض من جديد خاصة بعد إنهائه لعقده مع التعاون السعودي وبعد رفض هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب المصري تولي مسئولية الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى