العاب جماعيةكرة قدم

“تحليل منشطات” للجزيري وعبد الغني

خضع سيف الدين الجزيري ومحمد عبد الغني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحليل المنشطات عقب مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي اليومالسبت في دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا في الجولةالخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام بترو أتلتيكو الأنجولياليوم، موضحا أن مشكلة الأبيض كانت في إنهاء الهجمة.

وأضاف فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : “رسالتي للاعبين هي أننا بعد الخسارة من الوداد المغربي لعبنا لقاء بترو أتلتيكو بجودة عالية،وهذا يعطينا الأمل في العودة بشكل أفضل في الفترة المقبلة”.

وتابع فيريرا: “لدينا أهداف نسعى لتحقيقها في الفترة المقبلة، والأداء في مباراة اليوم جيد ومبشر، ويمنحنا أملا، كما أن فريق بترو أتلتيكو فريقجيد والتعادل نتيجة عادلة”.

وأشار المدير الفني للزمالك: “لعبنا بطريقة جيدة في مباراة اليوم، وقمنا بتضييق المساحات مما تسبب في قلة فرص بترو اتلتيكو الأنجولي، وهذه أولمباراة لم يسجل فيها المنافس أهدافا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى