العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

ترشيح علي فرج لجائزة Joy Awards للتميز الرياضي

اختارت جوائز صناعة الترفيه “Joy Awards”، علي فرج لاعب نادي وادي دجلة ضمن قائمة المرشحين للفوز بالجائزة عن فئة الرياضة، وشملت القائمة رياضيين في لعبتي كرة القدم والسلاح، وبذلك يصبح “فرج” لاعب الإسكواش الوحيد المرشح بالقائمة.

واستحق بطل العالم علي فرج، الترشح لجائزة منصة Joy Awards بعد تحقيق إنجازات لا مثيل لها خلال مشواره الرياضي، وأبرزها صدارة التصنيف العالمي للإسكواش اللاعب منذ 12 يونيو 2023 وحتى الان، والتتويج بـ36 بطولة دولية آخرها بطولة العالم للمرة الرابعة في تاريخه، وقطر كلاسيك للمرة الثالثة، وباريس المفتوحة، والجونة الدولية، ومانشستر، وسنغافورة، وكذلك تحقيق رقم قياسي في عدد مرات الفوز المتتالية حيث فاز بعدد 362 مباراة في تاريخه من اصل 461 مباراة شارك بها.

وبدأ الأسبوع الماضي التصويت على منصة Joy Awards لاختيار الفائزين بالجائزة في فئات السينما، والرياضة، والموسيقى، والدراما، وفئة المؤثرين، ومن المقرر استمرار التصويت حتى الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه Joy Awards بنسخته الرابعة ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

وتعد Joy Awards، أحد أبرز الجوائز العربية التي تمنح للفائزين عن تميزهم في مجالات الرياضة، والفن، ويشهد حضور حفل توزيع الجوائز أبرز الفنانين والمشاهير حول العالم، وتمنح الجوائز من قبل الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى