العاب فرديةالعاب مضرب

تعرف على تصريحات الشوربجي بعد خوضه أول لقاء بأسم انجلترا

تحدث محمد الشوربجي بطل مصر السابق فى الإسكواش والحالى لانجلترا والذى فضل ترك اللعب بأسم منتخب بلاده واللعب تحت علم بلد أخرى ،عقب تحقيق فوزه الأول اليوم تحت العلم الإنجليزى بتغلبه على مواطنه الإنجليزى المخضرم جيمس ويلستروب فى مباراة الدور الثانى من بطولةموريشيوس المفتوحة 2022 بنتيجة ثلاثة/ صفر.

وقال الشوربجي: “كل شيء كان مذهلا..شكرا لريمي [مابيلون] على تنظيم كل شيء.. بصراحة، الرياضة محظوظة جدا بوجودك.. وشكرا جزيلاعلى كل شيء.

وأضاف : “كان جريج (جولتييه) مصدر إلهام ونحن نعمل معا ومن المدهش وجوده هو والفريق بأكمله هذه المرة وإنه لأمر مدهش أن أكون هنا لأولمرة، يمكنني المراهنة على أن هذه لن تكون المرة الأخيرة لي وامل ان أعود كل عام “.

وأشار الشوربجي: “اللعب مع جيمس ويلستروب كان مناسب جدا لى كأول مباراة بأسم إنجلترا.. فجيمس أحد عظماء إنجلترا فى الإسكواشويشرفني اللعب معه وان نكون فى فريق واحد وأتطلع ايضا للعب معه عدة مرات وآمل أن يبقى في اللعبة لبضع سنوات أخرى حتى نتمكن من اللعبفي فريق معا، لذلك إنه بالتأكيد شرف.

وأشار الشوربجي : ” أريد التحدث عن ملاحظة سريعة  بموقغ حدث في بطولة الجونة فأريد فقط أن أعتذر لأندريا احد حكم لقاءات البطولة “.. موضحًا: “لم يكن سلوكي معها جيدا جدا وأريد فقط أن اقدم لها اعتذار علني فهى لم تكن تستحق ما حدث وأساءت التصرف تماما معها لذلكأعتذر لها حقا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى