العاب جماعيةكرة قدم

تصفيات “كان 2023” : منتخب تونس في موجاهة بوتسوانا غدا بالمجموعة الثانية

حلّ المنتخب الوطني التّونسي لكرة القدم بمدينة فرانسيس تاون خلال اللّيلة الماضية إثر رحلة طويلة وشاقّة على متن طائرة خاصّة ، استعدادا لمواجهة منتخب بوتسوانا في إطار الجولة الثّانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية “الكوت ديفوار 2023” ضمن منافسات المجموعة العاشرة ، التي تضمّ تونس وغينيا الاستوائية وليبيا وبوتسوانا.

هذه المباراة مبرمجة يوم غد الأحد 5 جوان / يونيو 2022 انطلاقا من السّاعة الثّانية بعد الظّهر بتوقيت تونس/ الساعة 15 بتوقيت مصر  وبتوقيت بوتسوانا ، وسيديرها طاقم تحكيم من جزر القمر بقيادة محمّد الثّوماني.

“نسور قرطاج” يختتمون تحضيراتهم للمباراة بإجراء حصّة تدريبية اليوم السّبت بملعب مدينة فرانسيس تاون الذي سيحتضن اللّقاء يوم غد الأحد . وهي حصّة مخصّصة لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي سيعوّل عليها جلال القادري في مواجهة منتخب بوتسوانا.

تجدر الإشارة إلى أنّ منتخب بوتسوانا انهزم خارج ميدانه في الجولة الأولى أمام نظيره اللّيبي بنتيجة (0 – 1) يوم الأربعاء الماضي ، في حين تمكّن المنتخب الوطني التّونسي من الانتصار على ضيفه منتخب غينيا الاستوائية برباعية نظيفة (4 – 0) يوم أمس الأوّل الخميس.

في الختام نشير إلى أنّ الاجتماع الفنّي الخاصّ بمباراة الغد بين تونس وبوتسوانا، بحضور ممثّلي المنتخبين، سينعقد اليوم السّبت انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء بتوقيت تونس / الساعة 18 بتوقيت مصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى