العاب جماعيةيد

تعرف على إحصائيات شابات كرة اليد ببطولة العالم بمقدونيا

 

خاض منتخب مصر للناشئات مواليد 2004 مباراتان في دور المجموعات ببطولة العالم، والتي تستضيفها مدنية سكوبي بمقدونيا الشمالية فى الفترة من 30 يوليو وحتى 10 أغسطس.

وجاءت إحصائية لاعبات منتخب مصر حتى الآن كالتالي: سجلت فتيات منتخبنا الوطني 72 هدف من 103 تصويبة بواقع 36 هدف في المباراة الواحدة بنسبة 69.6% ودخل مرماه 52 هدف بواقع 26 هدف في المباراة.

يحتل المنتخب المصري المركز الثاني من حيث تسجيل الأهداف من مركز الأجنحة حيث احرزت لاعبات مصر 15 هدف من 18 تصويبة بنسبة 83.3%.

كما جاء منتخب مصر في المركز السادس عشر من حيث تسجيل الأهداف من رميات ال 7 امتار برصيد 6 أهداف من 8 تصويبات بنسبه 75%.

بينما جاء منتخب مصر في المركز الرابع من حيث تسجيل الأهداف من خارج ال 9 امتار، حيث احرزت لاعبات مصر 17 هدف من 32 تصويبه بنسبه 53%.

ومن حيث تسجيل الاهداف من منطقه ال 6 امتار، جاء منتخب مصر في المركز الرابع، حيث احرزت لاعبات مصر 5 أهداف من 6 تصويبات بنسبه 83%.

ويتواجد منتخب مصر في المركز الثالث عشر من حيث تسجيل الأهداف من الاختراقات برصيد 20 اختراق سليم من 27 اختراق بنسبه 74%.

وجاءت مريم عامر في المركز الثاني بصدارة هدافين البطولة برصيد 17 هدف، ومنه الله عادل الحناوي في المركز الحادي و العشرون ضمن أفضل المصريين حيث قامت بتصويب 7 تصويبات احرزت 6 أهداف بنسبة 85.7%

وفي صناعة الأهداف جاءت لوجين اسامه عبيد في المركز الخامس والعشرون، حيث ساهمت في صناعه 4 أهداف إلى زملائه.

وفي المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر ضد منتخب كرواتيا حصلت مريم عامر على أفضل لاعبة، كما حصلت نانسي خليل على أفضل لاعبة في مباراة كازاخستان.

على صعيد أخر يختتم غدًا منتخب مصر مباريات المجموعات بمواجهة منتخب الهند في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى