العاب جماعيةسلةىرئيسية

تعرف على الفرق المتأهلة من مجموعة النيل إلى نهائيات بطولة إفريقيا للسلة BAL

 

اختتمت مساء أمس الثلاثاء منافسات مجموعة النيل لبطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL، والتي أقيمت منافساتها خلال الفترة من 9 إلى 19 أبريل في مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى.

وضمت مجموعة النيل 6 فرق هم: الزمالك المصري وبترو دي لواندا الأنجولي وكوبرا سبورت بطل جنوب السودان وإسبوار الكونغولي وفاب الكاميروني وكيب تاون تايجرز بطل جنوب إفريقيا.

جدول ترتيب مجموعة النيل

وتصدر الزمالك جدول ترتيب مجموعة النيل برصيد 10 نقاط، يليه بترو دي لواندا الأنجولي برصيد 9 نقاط، ثم حل ثالثًا كيب تاون تايجرز بطل جنوب إفريقيا برصيد 7 نقاط.

وأتى في المركز الرابع فريق فاب الكاميروني برصيد 7 نقاط، ثم كوبرا سبورت بطل جنوب السودان برصيد 6 نقاط، وحل إسبوار فوكاش الكونغولي في المركز السادس والأخير برصيد 6 نقاط.

الفرق المتأهلة من مجموعة النيل إلى نهائيات بطولة ال BAL

وتأهل 4 فرق من مجموعة النيل إلى نهائيات ال BAL وهي: الزمالك المصري وبترو دي لواندا الأنجولي وكيب تاون تايجرز بطل جنوب إفريقيا وفاب الكاميروني.

الفرق المتأهلة من مجموعة الصحراء إلى نهائيات بطولة ال BAL

وكانت منافسات مجموعة الصحراء قد أقيمت في الشهر الماضي على صالة داكار أرينا بالسنغال وتأهل منها إلى نهائيات ال BAL فرق: الاتحاد المنستيري التونسي وريج الرواندي وسلاك الغيني وجمعية سلا المغربي.

موعد ومكان نهائيات بطولة ال BAL

ومن المقرر أن تقام منافسات نهائيات بطولة ال BAL في الفترة من 19 إلى 28 مايو المقبل على صالة كيجالي أرينا في رواندا.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL في العام الماضي، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76–63.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى