العاب جماعيةكرة قدم

تعرف على دورة “ند الشبا” الرمضانية بالإمارات

 

تستضيف إمارة دبي وبالتحديد مجمع ند الشبا الرياضي النسخة الـ 11 من دورة “ند الشبا الرياضية” التي أطلقها ويدعمها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وتقام بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي.

وتقام الدورة في الفترة من 11 حتى 31 مارس الجاري، وذلك تحت شعار “قدرات لا حدود لها”

وتتضمن الدورة 9 ألعاب رياضية، وهم الكرة الطائرة والبادل والجوجيتسو والمبارزة وكرة السلة بالكراسي المتحركة وسباق الجري وسباق الدراجات الهوائية وشد الحبل وتحدي الموانع.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن قيمة جوائز البطولة التي بلغت أكثر من 3.6 ملايين درهم، حيث يحصل الفائزون في بطولة الكرة الطائرة على جوائز بقيمة 1.5 درهم، بينما يحصل الفائزون في سباق الدراجات الهوائية على جوائز بقيمة 500 ألف درهم.

وفي بطولة البادل يحصل الفائزون على جوائز بقيمة 374 ألف درهم، وقيمة جوائز سباق الجري 325 ألف درهم، وشد الحبل 280 ألف درهم.

ويحصل الفائزون في بطولة تحدي الموانع على جوائز بقيمة 265 ألف درهم، وفي بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة يحصل الفائزون على جوائز بقيمة 210 ألف درهم.

وخصصت اللجنة لفائزي بطولة الجوجيتسو جوائز بقيمة 150 ألف درهم، وأخيرًا يحصل الفائزون في بطولة المبارزة على جوائز بقيمة 56 ألف درهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى