العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

تعرف على مباريات الدور الثاني ببطولة الجونة الدولية للإسكواش

تنطلق اليوم مباريات الدور الثاني ببطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية للرجال والسيدات، والتي تقام خلال الفترة من 27 مايو وحتى 3 يونيو المقبل، بمشاركة 96 لاعبا يمثلون 21 دولة يتنافسون على جوائز مالية قيمتها 360 ألف دولار.

وجاءت مباريات لاعبي ولاعبات المنتخب المصري كالتالي: يلتقي محمد الشوربجي المصنف الثالث عالميًا مع المكسيكي سيزار سالازار، بينما تواجه نوران جوهر المصنفة الأولى عالميًا نظيرتها الكندية هولي نوهتون، ويلعب مازن هشام مع النيوزيلاندي المصنف الأول عالميًا بول كول.

وتصطدم هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميًا مع مواطنتنا هنا رمضان، كما يلتقي مصطفي عسل المصنف الرابع عالميًا مع مصطفى السيرتي، بينما تواجه نور الشربيني المصنفة الثانية عالميًا مواطنتها مريم متولي.

ويستهل علي فرج المصنف الثاني عالميًا مشواره بمواجهة الإنجليزي أدريان والير، كما تصطدم ندى عباس مع الأمريكية من أصول مصرية صابرينا صبحي، وتلعب زينة مكاوي مع الماليزية أيفا أزمان، ويلتقي يوسف إبراهيم مع الألماني رافيل كندرا.

وفي مباراة مصرية خالصة تلتقي نور الطيب مع مواطنتها روان العربي المصنفة الثامنة عالميًا، كما يواجه فارس دسوقي الماليزي إيان يو نج، ويصطدم طارق مؤمن المصنف السادس عالميًا مع الإنجليزي جورج باركر.

وتواجه سنا إبراهيم النيوزيلاندية جولي كينج، كما يلعب يوسف سليمان مع البيروفي دييجو إلياس، وتلتقي سلمى هاني مع الماليزية سيفاسنجاري سوبرامانيام، بينما يواجه كروان الشوربجي لاعب اسكتلندا جريج لوبان.

ويلتقي علي أبو العنين مع الهنذي سوراف غوسال، كما تواجه نادين شاهين الأمريكية أوليفيا فيتشر، وأخيرًا يصطدم محمد الشربيني مع الفرنسي جريجوار مارشى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى