العاب فرديةالعاب مضرب

تعرف على نتائج اليوم الثاني من ثمن نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش

اختتم اليوم فعاليات دور ثمن النهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش للسيدات والرجال، والتي تقام منافساتها خلال الفترة من 27 مايو وحتى 3 يونيو المقبل.

وصعد 5 لاعبين إلى دور الثمانية وهم: مروان الشوربجي بعد فوزه على لاعب الهند ماهيش مانجانوكار بثلاثة اشواط نظيفة، وعلي فرج المصنف الثاني عالميًا الذي فاز على الألماني رافائيل كاندرا بنتيجة 3-1، بالإضافة إلى تأهل مصطفى عسل المصنف الرابع عالميًا بعد فوزه على الويلزي جويل ماكين بنتيجة 3-1.

كما تأهلت نور الشربيني بعد فوزها على البلجيكية نيلي جيلس بنتيجة 3–0، وهانيا الحمامي التي تفوقت على الماليزية راتشيل أرنولد بنتيجة 3–0.

وبذلك يصبح إجمالي عدد المصريين المتأهلين إلى دور ربع النهائي 10، بواقع 4 لاعبات و 5 لاعبين،

حيث تأهل كل من نور الطيب وفارس دسوقي ونوران جوهر وعلي فرج ومحمد الشوربجي ومروان الشوربجي ونور الشربيني وهانيا الحمامي وطارق مؤمن.

وتنطلق غدًا الثلاثاء نصف مباريات دور ربع النهائي، حيث تلتقي نوران جوهر مع الإنجليزية ساره-جان بيري، كما يواجه طارق مؤمن نظيره النيوزيلاندي بول كول.

وتصطدم نور الطيب مع البلجيكية تيني جيليس، كما يختتم اليوم بمباراة مصرية خالصة تجمع بين محمد الشوربجي وفارس دسوقي.

وتقام منافسات بطولة الجونة الدولية للإسكواش بمجموع جوائز يقدر ب 180 ألف دولار أمريكي لمنافساتي الرجال والسيدات.

جدير بالذكر أن محمد الشوربجي هو حامل لقب الرجال في العام الماضي بعد فوزه على النيوزيلندي بول كول بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، كما تحمل نور الشربيني لقب السيدات بعد تفوقها على مواطنتها نوران جوهر بنتيجة 3–0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى