الأفضلالعاب جماعيةالعاب فرديةطائرةمنازلاتىرئيسيةىنرشح لكم

تغريد خطاب تحسم جائزة أفضل حكمة في استفتاء تتويج نيوز لعام 2022

حسمت تغريد خطاب حكمة الكرة الطائرة الدولية جائزة الأفضل لعام 2022 في الاستفتاء الذي ينظمه موقع “تتويج نيوز” سنويا، ويعد الأكبر في تاريخ ألعاب الصالات والألعاب الفردية بمصر.

ونظم موقع تتويج نيوز النسخة الثالثة من حفل الأفضل في احتفالية بهيجة جمعت نجوم الرياضة المصرية والعربية في الألعاب الفردية والعاب الصالات، وبدعم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، وكرم الموقع الأبطال الفائزين بالمركزين الأول والثاني في كل قسم من الـ 20 جائزة لمسابقة الأفضل في أحد فنادق مصرالجديدة بحضور الأستاذ نادر التطاوي مدير عام الهيئات نائبًا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنةالأولمبية المصرية.

وضم الاستفتاء 20 جائزة مختلفة، من لاعبين ولاعبات في الرياضات الفردية والجماعية “بعيدًا عن كرة القدم” من بينها جائزة أفضل حكمة داخل مصر، والتي فازت بها “تغريد” بعد منافسة مع آية هاشم الحكمة الدولية في سلاح السيف صاحبة المركز الثاني، بعد تصويت الجماهير والنقاد الرياضيين حيث يتم التصويت للمتنافسين من خلال الجمهور بنسبة 60 %، والنقاد بنسبة 40 %.

وتأهل للمنافسة النهائية على جائزة أفضل حكمة مصرية تغريد خطاب حكمة الكرة الطائرة الدولية وآية هاشم حكمة السلاح، بعد منافسة شرسة مع سارة جمال الحكمة الدولية في كرة السلة، وشاهندة المغربي حكمة كرة القدم التي شاركت في العديد من البطولات الدولية، إضافة إلى ياسمين وهايدي السعيد حكمتا كرة اليد الدوليتين.

تغريد خطاب
شهدت بطولة العالم للكرة الطائرة التي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي، بصمة حكمتنا الدولية حيث قادت العديد من المباريات بأداء مبهر، إضافة إلى أدائها المميز والمحترف على الصعيد المحلي.

آية هاشم

شهد عام 2022 تألق لحكمة سلاح سيف المبارزة الدولية، وتم اختيارها من قبل الاتحاد الدولي للسلاح للمشاركة في العديد من البطولات الدولية للرجال والسيدات من أبرزها بطولة العالم للسلاح وبطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة وكأس العالم بكندا.

آيه هاشم ثانى افضل حكمة 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى