العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربكرة قدممنازلاتىرئيسية

نشرة اخبار تتويج.. محمد صلاح يكتب صفحات جديدة في التاريخ، الخطيب يشكر نادي الرجاء، شباب يد الأهلي يتوج ببطولة كأس مصر، وانطلاق بطولة العالم للبومزا بمشاركة مصرية كبيرة

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.
وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره مساء الأربعاء 20 إبريل 2022.

ليس بينهم صلاح .. فرانس فوتبول يكشف عن المرشحين للكرة الذهبية

كشفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية للموسم الجديد والتي تقدم سنوياً لأفضل لاعب بالعالم وذلك مع اقتراب الموسم الحالي من نهايته.

بعد احرازه ثنائية في شباك اليونايتد … محمد صلاح يكتب صفحات جديدة في التاريخ

نجح محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي في كسر عقدة النحس التي مر بها خلال الفترة الماضية بتسجيله هدفين وصناعته لأخر في مباراة فريقه الأخيرة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الـ32.

السيتي ينتفض ويستعيد صدارة البريميرليج بثلاثية فى مرمي برايتون .. والصراع مازال مشتعلًا مع ليفربول

انتفض مانشستر سيتي فى الشوط الثاني امام برايتون فى المواجهة التى جمعتهما الليلة ضمن مواجهات الجولة الثلاثين المؤجلة بالدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

مساندة كاميرونية تحيي أمال مصر في المونديال

كشفت تقارير رياضية جديدة أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تشكيل لجنة جديدة للبت في الشكوى المقدمة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم علي اقر واقعة مباراة مصر والسنغال في اطار تصفيات مونديال قطر 2022.

عامر حسين يكشف تطورات ملف إعادة مباراة مصر والسنغال

تحدث عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن ملف مباراة مصر والسنغال التي جمعت بينهما في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قطر، 2022، بعد مطالبة مسئولي اتحاد الكرة، إعادة المباراة بسبب المضايقات التي شهدتها بعثة المنتخب قبل وأثناء المباراة.

عامر حسين يكشف مدة عقد إيهاب جلال مع منتخب مصر وموعد الإعلان عن الجهاز المعاون

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن ردود الأفعال التي جاءت على تعيين إيهاب جلال، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، كانت مبالغ فيها، خاصة أن المدرب لم يستلم أي مباراة رسمية حتى الآن، حتى نحكم على الأداء.

أحمد أيوب يكشف حقيقة تدخل محمد صلاح في تشكيل منتخب مصر

كشف أحمد أيوب، مدرب منتخب مصر السابق في جهاز حسام البدري، حقيقة الأنباء التي تُثار بشأن تدخل محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، في التشكيل الخاص لمباريات منتخب مصر.

آرسنال يحسم القمة النارية مع تشيلسي بانتصار كبير 4/2

حقق آرسنال فوزًا صعبًا ومثيرًا على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين فى القمة الرائعة التى جمعتهما الليلة على ستاد ستامفورد بريدج معقل البلوز ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ريال مدريد يهزم أوساسونا ويواصل طريقه نحو لقب الدوري الإسباني

واصل ريال مدريد الإسبانى سيره نحو لقب الدوري الإسباني بخطوات ثابتة وذلك بعد ان حقق الفوز بثلاثية مقابل هدف على أوساسونا الليلة ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسبانى لكرة القدم.

الجونة يتغلب على سموحة باقدام عمرو السعداوي

تغلب الجونة على المصري في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بهدف نظيف، في مباراة احتسب فيها ركلة جزاء لكل فريق.

الخطيب يشكر نادي الرجاء.. ويؤكد على العلاقات الطيبة مع الأشقاء المغاربة

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر والتحية إلى نادي الرجاء المغربي الشقيق وجماهيره الكبيرة، على الاستقبال الطيب لبعثة الأهلي قبل لقاء الفريقين بعد غدٍ الجمعة بمركب محمد الخامس في إياب دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال.

اليوم…نهائي الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم الخماسية لمعهد بحوث الإلكترونيات ومعهد بحوث البترول يحصل على المركز الثالث

تنطلق اليوم في الثامنة والنصف مساء مباراة الدور النهائي من الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية والتي ينظمها معهد بحوث الإلكترونيات لأول مرة على مستوى المعاهد والمراكز والهيئات البحثية، بالملعب الخماسي بمعهد بحوث البترول و برعاية معالي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.

عبدالحفيظ: الأهلي جاهز لمواجهة الرجاء

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمباراة الرجاء المغربي التي تجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا.

الأهلي يجدد عقد أحمد سعيد نجم فريق الطائرة أربعة مواسم

قال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالأهلي، قال أحمد سعيد، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي، قام بتجديد تعاقده مع النادي لمدة 4 مواسم مقبلة.

اتحاد الكرة يعلن رسميا استكمال كأس مصر القديم

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن مصير استكمال مسابقة كأس مصر، عن النسخة الماضية، وتصوره لموعد انتهاء مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

شباب يد الأهلي يتوج ببطولة كأس مصر على حساب سبورتنج

توج فريق شباب الأهلي لكرة اليد مواليد 2004، بلقب بطولة كأس مصر وذلك بعد التغلب على نظيره فريق سبورتنج في مباراة النهائي بنتيجة 29-35.

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر للطائرة

يدخل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك معسكرا مغلقا اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

بمشاركة 12 منتخب لأول مرة .. موعد سحب قرعة نهائيات كأس إفريقيا لسيدات كرة القدم بالمغرب

اعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم انه قد تم تغيير موعد سحب القرعة الخاصة بنهائيات كأس إفريقيا للسيدات التي ستقام بالمغرب ، إلى يوم 29 أفريل الجاري انطلاقا من الساعة 21:30 بتوقيت تونس/ 22:00 بتوقيت مصر في مجمع محمد السادس بالمغرب .

منتخب تونس للرجبي يستهل مشاركته في بطولة أفريقيا بأوغندا بمواجهة جزر الموريس

بتواجد 14 منافسا في المسابقة ، يستهل المنتخب الوطني التونسي للرغبي ، صاحب اللقب العربي الأخير ، مشاركته ببطولة أفريقيا بسبعة لاعبين التي ستقام بأوغندا يومي 23 و 24 ابريل الجاري ، بمواجهة منتخب جزر الموريس .

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن قرعة الدورات الرمضانية للأندية والأحياء الشعبية والجامعات بمحافظات الجمهورية

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن قرعة الدورات الرمضانية للأندية والأحياء الشعبية والجامعات بمحافظات الجمهورية.

انطلاق بطولة العالم للبومزا بمشاركة مصرية كبيرة

تنطلق خلال ساعات بطولة العالم للبومزا جويانج 2022 التي يقيمها الاتحاد الدولي للتايكوندو خلال الفترة من 21 حتى 24 إبريل بمدينة جويانج بكوريا الجنوبية.

الاجتماع الفني لبطولة العالم للبومزا بحضور المصري وسام الغمري ممثلًا للاتحاد الدولي للتايكوندو

أقيم اليوم الأربعاء الاجتماع الفني لبطولة العالم للبومزا جويانج 2022 التي يقيمها الاتحاد الدولي للتايكوندو خلال الفترة من 21 حتى 24 إبريل بمدينة جويانج بكوريا الجنوبية، وحضر الاجتماع المصري الدكتور وسام الغمري عضو لجنة البومزا بالاتحاد الدولي للتايكوندو والمشرفعلى بطولة العالم.

استبعاد لاعبي روسيا وبيلاروسيا من بطولة ويمبلدون للتنس بسبب اوكرانيا

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة ويمبلدون للتنس عن قرارات حاسمة بشأن لاعبي الاتحاد الروسي والبيلاروسي المشاركين بالبطولة.

ممثل اليونيسف في مصر يستقبل بطلة تنس الطاولة هنا جودة لبحث عملها سفيرة لمبادرة “شباب بلد

استقبل ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) في مصر جيريمي هوبكنز بطلة تنس الطاولة العالمية هنا جودة قبيل أيام من الإعلان الرسمي عن تعيينها سفيرة لمبادرة “شباب بلد” التابعة للأمم المتحدة.

وزير الرياضة يطمئن على حكم مباراة فريقى مركز شباب الفهميين ووراق العرب … والوزارة تصدر قرارات صارمة تجاه فريق مركز شباب وراق العرب

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً مع حكم مباراة فريقى مركز شباب الفهميين ووراق العرب بمحافظة الجيزة؛ للاطمئنان على الحالة الصحية للحكم بعد تعرضه لاعتداء من قبل فريق مركز شباب وراق العرب.

الميداني: نشكر الرئيس السيسي على دعم الرياضة ..وجاهزون لاستضافة الجائزة الكبرى للسلاح

أكد أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح ومدير بطولة الجائزة الكبري التى ستقام بالقاهرة في الفترة من 29 أبريل الجاري وحتى الأول من مايو المقبل أن مجلس الإدارة برئاسة عبدالمنعم الحسينى في إجتماعات مستمرة ووضعنا خطة للاستعداد الجاد قبل إستضافة مصر لبطولة الجائزة الكبري بعد قرار الاتحاد الدولي باسنادها لمصر عقب اعتذار كولومبيا.

نجمة التنس العالمية ماريا شارابوفا تعلن عن دخولها عالم الأمومة

أعلنت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا عن مفاجأة لجماهيرها عقب اعتزالها في الفترة السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى