العاب جماعيةكرة قدم

تفاصيل أزمة زيزو فى الزمالك بعد العرض المغري من الريان القطري

تلقى أحمد سيد زيزو لاعب نادى الزمالك وهداف الدوري المصري عرضا مغريا من نادي الريان القطري للحصول على خدماته فى الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق بعد تألقه اللافت للنظر فى الفترة الأخيرة .

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن أخر التطورات الخاصة بعرض نادي الريان القطري من أجل ضم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري.

وتقدم نادي الريان القطري بعرض إلى نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو في الميركاتو الصيفي.

ويأتي هذا بعد تألق اللاعب زيزو في الموسم الأخير وحصوله على لقب هداف الدوري الممتاز.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة النادي رفض فكرة التفريط في خدمات أحمد سيد زيزو رغم العرض المالي المغري الذي تلقاه اللاعب من الريان القطري”.

وشدد المصدر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتمسك باستمرار زيزو مع الفريق في الموسم المقبل، نظرا لأهمية اللاعب مع الفريق ، وسوف يتم عقد جلسة مع زيزو ووالده خلال الساعات القليلة المقبلة، لتعديل عقده وزيادة المقابل المادي الذي يتقاضاه، مقابل إلغاء الشرط الجزائي في العقد”.

وكان زيزو رفض فكرة استغلال الشرط الجزائي في عقده للرحيل عن القلعة البيضاء، حيث يريد اللاعب الخروج عبر مجلس الإدارة والحفاظ على علاقته الطيبة مع جماهير الزمالك.

الجدير بالذكر أن نادي نانت الفرنسي أبدى اهتمامه بضم زيزو في الفترة الأخيرة أيضا، قبل أن ينسحب من الصفقة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات.

وفي سياق آخر حصل مسؤولو نادي الزمالك على توقيع مروان عطية لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري على عقود انتقال للفريق الأبيض في الأيام القليلة الماضية.

وينتظر مسؤولو الزمالك رأي البرتغالي فيريرا المدير الفني فيما يخص اتمام الصفقة من عدمه، قبل التفاوض مع الاتحاد السكندري لضم اللاعب.

وفي حالة ترحيب المدير الفني بضم مروان عطية سيعرض الزمالك على الاتحاد انتقال محمود شبانة ومحمد عبد السلام المعارين للاتحاد إلى زعيم الثغر بصورة نهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى