العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

تفاصيل الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل مواجهة الدحيل بمونديال الأندية

شهدت الساعات الأخيرة داخل معسكر الفريق الاول لكرة القدم بالأهلي قبل مواجهة الدحيل في السابعة والنصف من مساء اليوم أحداث متسارعة بدأت من المران الرئيسي الذي خاضه ابناء الرداء الأحمر في ملعب جامعة قطر.

وشهد المران تغييراً جذرياً في تقكير بيتسو موسيماني المدير الفني حيث بات أنه سوف يعتمد بصورة رئيسية علي والتر بواليا أساسياً لقيادة الهجوم الاحمر في تلك المباراة فيما سيبقي محمد شريف علي دكة البدلاء بجانب حسين الشحات ومحمد هاني وباقي قائمة الفريق الأحمر.

وفجر موسيماني مفاجأة من العيار الثقيل بعد ان رفض كافة الأحاديث الودية التي جرت معه خلال الساعات الماضية بهدف إستبدال وليد سليمان بجونيور اجايي رغم حالة الغضب من زيادة وزن الاخيرة بصورة واضحة وعدم خوضه أي مباراة منذ مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا التي حسمها المارد الاحمر 2-1.

كما شهد المعسكر الأحمر حالة من القلق الشديد جراء الإصابة التي تعرض لها بدر بانون بكدمة قوية في الكاحل اثر تدخل من صلاح محسن، وحرص الجهاز الطبي للفريق على متابعة حالة بدر بانون، وقام الدكتور أحمد أبوعبلة والدكتور عبد المجيد أمين إبراهيم والدكتور محمد وفائي وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل أعضاء الجهاز الطبي بالفريق بعقد جلسات فحص مع بدر بانون داخل فندق الإقامة؛ من أجل تجهيزه ومتابعة حالته ، وهناك جهود مكثفة تبذل بهف تجهيز اللاعب لخوض المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى